التسجيل | تسجيل الدخول الرئيسية | مقالات | منتديات | اتصل بنا

الرئيسية مقالات مواقع فديو مخزن خبراء أحداث منتديات


مقالات النجاح نت




للبحث عن مقالة







free counters


مقالات دروس الحياة

مصادر أخرى: مواقعخبراءمخزنأحداثفديو


نحن الآن نبحث عن مشرف رسمي لتصنيف "دروس الحياة". إذا كانت لديك الخبرة في مجال "دروس الحياة" ولديك موقع الكتروني و/أو منتجات (دورات) في هذا الموضوع، يرجى الإطلاع على النموذج التالي للحصول على كافة المعلومات.


كيفية الاستفادة من الاجازة الصيفية شرح بالتفصيل حول ما يمكن القيام به
بواسطة: جميلة سعيد - بتاريخ: الإثنين, 25 أغسطس 2014 (117 قراءة)
كيفية الاستفادة من الاجازة الصيفية ؟ …إنه الصيف أيها السادة ومع مجئ الصيف تأتي الأجازة الصيفية التي يقضيها معظم الشباب في اللاشئ ولكن من المهم أن تجد ما تقضي فيه وقت فراغك فوقتك أثمن ما تملك. يمكنك أن تستغله في تنمية مهاراتك بطرق مختلفة ولكننا هنا نتحدث عن العمل في أجازة الصيف فهو يكسبك الكثير من المهارات والعديد من العلاقات في أوقات قصيرة كما يمكنك حتى ان تبدأ مشروعك الخاص الصغير:
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

تعرف على قواعد نجاح بيل غيتس.. الرجل الذي صنـع المستحيل
بواسطة: عامر محمد - بتاريخ: الأحد, 24 أغسطس 2014 (184 قراءة)
في يوم من الأيام صعد ذلك الرجل ذو الوجه الطفولي المسمي ببيل جيتس، وهو في ذلك الوقت ثاني أغنى أغنياء العالم، ليلقي محاضرة بعنوان  10 قواعد لا تدرسها في المدرسة.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

١٠ استخدامات غير معتادة لزيت الزيتون
بواسطة: عامر محمد - بتاريخ: السبت, 02 أغسطس 2014 (206 قراءة)
يندرج زيت الزيتون في قائمة المواد التي لا غنى عنها في اي منزل، وذلك ليس لقيمته الغذائية والتجميلية المعروفة فحسب، فتلك المادة المعجزة لم تكتسب شهرتها لمجرد انها اضافة صحية لطبق السلطة او مرطب طبيعي للجلد والشعر، ولكن للعديد من الاستخدامات الاخرى غير المألوفة، والتي ربما لم تسمع عنها من قبل، وستفاجأ بالتعرف على بعضها في الأسطر القادمة.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

10 أشياء لم تتعلمها في الجامعة
بواسطة: عامر محمد - بتاريخ: السبت, 02 أغسطس 2014 (145 قراءة)
بعد التخرج من الجامعة يفكر الكثير في أفكار يبدأون بها العمل أو التجمع وعمل شركات خاصة بهم تعبر عن إبداعاتهم أو حتى عمل منفرد فيجب علي كل منهم معرفة 10 أشياء لم تعلمها الجامعة لهم قبل التخرج.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

تعلم من الفاشلين
بواسطة: علي عجيب - بتاريخ: الخميس, 24 يـولـيـــو 2014 (549 قراءة)
النجاح يولد من رحم الفشل، لكن ذلك يحدث فقط للذين يتعلمون من تجاربهم وتجارب الآخرين، فكم من مؤسسة ضلت طريقها بسبب سوء الإدارة، ولم تقم لها قائمة بعد ذلك، لأنها لم تفكر في نواحي ضعفها لتتلافاها ولا في نواحي قوتها لتحافظ عليها وتنميها.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

أفدح 8 أخطاء اقتصادية في التاريخ
بواسطة: عامر محمد - بتاريخ: الأربعاء, 16 يـولـيـــو 2014 (601 قراءة)
ذكر رجل حكيم أن أولئك الذين لا يستخلصون الدروس والعبر من أخطائهم من المؤكد أنهم سوف يكررون الوقوع فيها والتعرض للخسائر المادية المترتبة عليها، ويحفل التاريخ بالعديد من الأخطاء الاقتصادية التي ترتب عليها خسائر مادية ضخمة. ذكرت مجلة (فوربس) بعض أمثلة لأكبر الأخطاء الاقتصادية في التاريخ التي حدثت عبر القرون الأربعة الماضية والتي تضمنت قصصا للأخطاء في العديد من مجالات الصناعة والعقارات والتكنولوجيا، وقد تم ترتيب هذه الأخطاء ترتيبا تصاعدياً من السيئ الى الأسوأ من جهة الخسائر المادية.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

لماذا يخون الرجل زوجته
بواسطة: زينه منصور - بتاريخ: الأربعاء, 16 يـولـيـــو 2014 (292 قراءة)
اليوم لم اجد في نفسي شيئا تجاه الكتابة، ولكني وجدتني منجذبا أكثر للقراءة، وكانت الليلة مثمرة وقرأت كتابا للكاتب الساخر عمر طاهر، ولما أعجبني بشدة ما قرأت، أحببت ان اشارككم بعضا مما قرأت، الكاتب يضع سؤالا ويحاول ان يتخيل له اجابة منطقية، السؤال هو "ليه الراجل ممكن يخون مراته؟
اليك بعض الأجوبة التي افترضها الكاتب والتي من الممكن ان تكون مرشدا لك لأشياء لا يمكن أن تتخيلها.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

الاندونيسية نور حياتي محاضرة في جامعة اندونيسية عريقة
بواسطة: زينه منصور - بتاريخ: الثلاثاء, 15 يـولـيـــو 2014 (106 قراءة)
أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام هذا هو حال نور حياتي الشابة الاندونيسية التي تفوقت على نفسها وحققت طموحها وذاتها من خلال الحصول على درجة علمية متقدمة"درجة الماجستير"،  ويتجلى حجم هذا الانجاز وعظمته إذا ما عرفنا أن نور تكبدت في سبيل تحقيق هذا الحلم الشيء الكثير .
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

25 جملة فى الحياة، هل تتفق أم تختلف معها ؟
بواسطة: سامر العلي - بتاريخ: الثلاثاء, 15 يـولـيـــو 2014 (229 قراءة)
النقاط التالية هى نصائح للتعامل مع الحياة و لتحقيق السعادة فى التعامل مع الناس، فهل تتفق أم تختلف معها و أى منها تتفق معه الأكثر و على النقيض أى منها تختلف معها بشكل مطلق ؟
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

عصر المهارات
بواسطة: سامر العلي - بتاريخ: الثلاثاء, 15 يـولـيـــو 2014 (155 قراءة)
يعتقد الكثير من الناس أنه إذا حصل على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس أنه امتلك مفتاح الوظيفة .. وأنه بهذه الشهادة سيحقق كل ما يطمح له، فتحدث المفاجأة.
يبدأ في المشاركة في الامتحانات والاختبارات والمقابلات، فيكتشف أنه غير مقبول.
هذه هي المفاجأة، والمفاجأة الأكبر، عندما تقابل أوائل طلبة تذهل من قلة مهاراتهم وخبراتهم، فلا يمتلكون في جعبتهم سوى التعريفات الأكاديمية التي لا تسمن ولا تغني من جوع .
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

لماذا يصغي الناس أحيانا بقلة اكتراث
بواسطة: زينه منصور - بتاريخ: الأربعاء, 02 يـولـيـــو 2014 (189 قراءة)

سؤال مهم ربما لأن الإصغاء أمر الفناه منذ الصغر حينما كان الوالدون وملعلمون يشددون عليه بطرق ملزمة، وأخذنا نفهم الفعالية من الإصغاء بتغطية سلبية مترسبة بدينا لدينا منذ الطفولة، لكن مهما كان السبب فإن ما يفوت الناس هو أن الإصغاء مهارة لا يجب أن يقلل من أهميتها، إنها "عادة حسنة"، كم هو حري بالإنسان أن يتعلمها ويتدرب عليها. فمهارات الإصغاء في مكان عملك مثلا هامة لجهة فهم التعليمات الأولية عن كيفية إنجازه، وللغاية يمكنك أخذ بعض الإرشادات التي تبين كيف تصغي بشكل جيد.

المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

الحياة لعبة اجتماعية
بواسطة: زينه منصور - بتاريخ: الثلاثاء, 01 يـولـيـــو 2014 (194 قراءة)
لاتنجح أن لم تكن قادرا على بناء علاقات عامة، فالنجاح لعبة اجتماعية يقوم بها الإنسان في محيط الناس، وليس لعبة فردية يمكن ممارستها في صحراء مقفرة، لا أحد فيها.
فنجاحك يعتمد على ما تحرزه في زحمة التنافس مع الآخرين، ولذلك فإنه لا يخلو حتما من العلاقة بين الشخص وبين الناس، فما تكسبه منهم يحدد مدى نجاهك، وما تخسره منهم يكشف عن مدى فشلك.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

10 أشياء تتمنى لو أنهم علّموك إياها في المدرسة
بواسطة: زينب مولي - بتاريخ: الأحد, 22 يـونـيــــو 2014 (1036 قراءة)
ما عمرك اليوم؟هل تفكر بالماضي وتندم؟ هل  تتمنى لو أنك كنت تعرف أموراً معيّنة من قبل لتوفر على نفسك الكثير من المشاكل؟
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

دروس مهمة يجب أن تعرفها من حياة ستيف جوبز
بواسطة: زينه منصور - بتاريخ: الأحد, 22 يـونـيــــو 2014 (576 قراءة)
يعد السير علي خطي الأخرين من أسهل طرق لتعلم الدروس المستفادة وخاصة خطي الناس الناجحين. منذ فترة قصيرة، كنت أشاهد فلم عن جوبز ويعرض هذا الفلم السيرة الذاتية لستيف جوبز أدركت حقاً أنه يجب تصوير حياة الأشخاص الناجحين للتعلم منها.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

هل أنت راضٍ عن حياتك؟ لا تجب قبل أن تقرأ
بواسطة: فهد الغاني - بتاريخ: السبت, 31 مــايــــو 2014 (603 قراءة)
عندما التقي بأشخاص سعداء يعيشون على مهلهم ويقولون لي إنهم لو ضحوا فقط بأسلوب عيشهم المتوازن وعملوا بجد أكبر لكانوا اليوم من أصحاب الملايين، أسارع إلى إخبارهم هذه القصة حتى أجعلهم يرون حياتهم من المنظار الصحيح.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

إذا كنت تريد أن تغيّر حياتك إقرأ هذه القصة
بواسطة: سامر العلي - بتاريخ: الأربعاء, 28 مــايــــو 2014 (795 قراءة)
عندما التقي بأشخاص سعداء يعيشون على مهلهم ويقولون لي إنهم لو ضحوا فقط بأسلوب عيشهم المتوازن وعملوا بجد أكبر لكانوا اليوم من أصحاب الملايين، أسارع إلى إخبارهم هذه القصة حتى أجعلهم يرون حياتهم من منظار يغيّر نظرتهم إليها إلى الأبد.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

6 أمور عليك معرفتها عن المستقبل
بواسطة: سامر العلي - بتاريخ: السبت, 17 مــايــــو 2014 (449 قراءة)
يختلف المستقبل عما نعتقد، فنحن لا نرتدي ملابس فضية أو نتنقل بين المجرات، أو نقيم في كوكب المريخ أو نقود سيارات طائرة، بل نرتدي ملابس عادية ونلتقط صوراً لأنفسنا (سلفي- selfie) ونتواصل بعضنا مع بعض عبر تويتر. إن ظروفنا اليوم أفضل بكثير مما تخيلنا سابقاً؛ فنحن لا نعاني من الحروب التي صورها لنا فيلم (ماكس المجنون- Mad Max) والمجاعات والأمراض، بل نحن في وضع أكثر أماناً وأكثر صحة من ذي قبل. ويمكن أن نعد "تويتر" أفضل لدى البعض من السيارات الطائرة.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

أهم دروس الحياة التي لا تقدمها لك المدرسة
بواسطة: Nirmeen Ajeeb - بتاريخ: الأربعاء, 09 ابــــريـل 2014 (416 قراءة)
معظم الناس يظن أن التعليم  مقتصر على المدارس فحسب، لكن الحقيقة أن هناك دروسا لانتعلمها إلا من الحياة، وقد تكون أكثر أهمية من تلك التى نتعلمها من المدارس.
لكن دروس الحياة قد تجلب لك الألم والوقوع فى الأخطاء قبل إكتسابها، ولتجنب هذا نحن على موقع ثقف نفسك  نقدم لك بعضا منها هنا لتستفيد من تجارب الآخرين:
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

احمرار الوجه من الخجل ونصائح للتغلب عليه
بواسطة: زينب مولي - بتاريخ: السبت, 05 ابــــريـل 2014 (371 قراءة)
هو احمرار مفاجئ يحدث للوجه تلقائيا نتيجة التوتر والانفعال العصبي، وقد يمتد الاحمرار ليشمل الرقبة والجبهة وكذلك المنطقة العليا من الصدر، ويبدو الوجه في حالة توهج يحدث بصورة مفاجئة، وفيها يبدأ الشخص بالشعور بسخونة في الوجه قبل أن تبدأ مرحلة الاحمرار، ثم يبدأ الاحمرار في الإختفاء ببطء.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

6 دروس ينبغي تعلّمها في الريادة من ستيف جوبز
بواسطة: عامر محمد - بتاريخ: الإثنين, 31 مــــارس 2014 (387 قراءة)
عبر تاريخ حياته ومسيرته المهنية، بقي ستيف جوبز محط أنظار العالم والناس والصحافة، كواحد من أهم رواد الأعمال في العالم، فمنهم من انتقده ومنهم من وصفه بالنجم. وفيما يلي 6 دروس أساسية في الريادة من ستيف جوبز:
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

10 طرق بسيطة للتخفيف من ضغط الحياة اليومي
بواسطة: عامر محمد - بتاريخ: الأحد, 23 فبـرايـــر 2014 (673 قراءة)
جميعنا يتعرض للكثير من الضغوط في الحياة في العمل أو المنزل مع مديرك أو مع أصدقائك نتيجة تسارع الحركة من حولنا والتزامتنا المطلوبة منا كل يوم إليكم بعض الخطوات البسيطة التي يمكنها التخفيف من قوة الضغط والمساعدة في التعامل معه بشكل جيد:
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

نصائح للتمتع بأقصى طاقة خلال اليوم
بواسطة: عامر محمد - بتاريخ: الأربعاء, 08 ينـايــــر 2014 (506 قراءة)
كشف الدكتور محمد أوز، الجراح والطبيب العالمى المشهور عن أهم الوسائل اللازمة للإنسان للتمتع بالنشاط والحيوية خلال اليوم واستعادة الطاقة المفقودة، وذلك حسبما نشر مؤخرا على الموقع الإلكترونى للبرنامج العالمى الشهير “أوبرا وينفرى”، والذى سبق أن شارك دكتور أوز فى تقديمه وإليكم أهم هذه الوسائل:
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

5 دروس يجب ان تتعلمها من الفشل
بواسطة: Nirmeen Ajeeb - بتاريخ: الإثنين, 06 ينـايــــر 2014 (625 قراءة)
يعتبر الفشل دائمًا وسيلة لاكتشاف طرق أخرى للنجاح عندما أرادت إحدى الشركات المهتمة بمجال البيئة بيع أحد منتجاتها في خلال شهر لتحقيق ربح قدره 36000 دولار ولكنها لم تحقق من هدفها سوى 10000 دولار فقط. وقد كانت هذه الفترة كافية لتستشعر الشركة عدم جدوى ما تقدمه وترى الفشل ماثلًا أمامها. وكلما كان إدراك الفشل أبطأ كلما كان وقعه أكثر ألمًا في النفوس.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

5 أفكار جميلة لاستقبال سنة جديدة
بواسطة: جميلة سعيد - بتاريخ: السبت, 04 ينـايــــر 2014 (277 قراءة)
في بداية كل عام جديد نبدأ في التساؤل أين سنقضي ليلة رأس العام، وكيف ستكون النزهة مع الأصدقاء، ونتناسى أن الحياة ليست ليلة وتنقضي، بل هي مجموعة من الأيام التي تشكل مستقبلنا وحياتنا القادمة ... لذا انصحك عزيزتي المرأة باستقبال العام الجديد بشكل مختلف .. من أجل حياة افضل من العام المنصرم. وحتى يكون عام 2014 عاماً أكثر نجاحا من أي عام سبق، يجب عليك اتخاذ بعض القرارات المهمة على جميع الأصعدة.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

أهم النصائح لتطوير أسلوب إنشائك
بواسطة: زينب مولي - بتاريخ: الخميس, 21 نوفمبــر 2013 (499 قراءة)
إن انتشار البريد الإلكتروني في كل مكان يجعل من الضروري لعمالقة الأعمال والموظفين العاديين على حد سواء أن يتقنوا فن الإنشاء، وذلك عن طريق استخدام لغة واضحة وبسيطة ودقيقة واتباع بعض القواعد الأساسية في الكتابة. يمكنك تطوير مستوى تواصلك مع الآخرين وتحسين حياتك المهنية بشكل عام إذا ما نفذت ذلك.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

كيف تستفيد الشركات من الـ(هاشتاغ)
بواسطة: سامر العلي - بتاريخ: السبت, 12 أكتـوبـــر 2013 (255 قراءة)
أصبحت علامات الهاشتاغ جزءا بارزا من عالم الإنترنت، كما باتت أعداد متزايدة من مواقع التواصل الاجتماعي تسمح لمشتركيها باستعمال برنامج التصنيف المعروف: بـ(هاشتاغ) في الفترة الأخيرة. وتستخدم هذه العلامة للسماح للمستخدمين بوسم المنشورات والصور أو حتى المقاطع المصورة برمز المربع (#) الذي تلحقه كلمة أو عبارة معينة. وهذا يتيح للبرنامج أن يصنف كل شيء ينشر بمصاحبة الرمز، على غرار البحث عن المنشورات ذات الصلة. غير أن إمكانات هذا البرنامج لم تستغل بالكامل من قبل مجتمع الشركات حتى الآن؛ إذ إن بمقدورها توظيف هذه الميزة، والبحث بوساطتها في جوانب عدة.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

6 أسباب تدفع الموظفين إلى ترك مؤسساتهم
بواسطة: سامر العلي - بتاريخ: السبت, 05 أكتـوبـــر 2013 (287 قراءة)
يقول البعض: إن الموظفين لا يتركون مؤسساتهم بل يتركون مدراءهم. فهل يعقل أن يكون المديرون هم السبب فقط؟ لكن، مهما كان أسلوب المؤسسة وتوجهها، فإن القدرة على جذب الموظفين الموهوبين والحفاظ عليهم، تظل مهارة جوهرية للمديرين.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

الحظ …… هل هو واقع أم وهم؟
بواسطة: فهد الغاني - بتاريخ: الثلاثاء, 01 أكتـوبـــر 2013 (406 قراءة)
 غالباً ما نبني أمنياتنا على الحظ، نترقـّبه في أعمدة الصحف والمجلات عند زاويّة “اعرف حظـّك” من الأبراج… نراه في منازل عديدة، كذلك على رفوف بعض المحال والمتاجر، او حتى في مواقع الانترنت، على شكل طلاسم ومقتنيات Lucky Charms) أو Porte Bonheur)، ونبني بموجبه قصوراً من احلام مع كل ورقة يانصيب نختارها…

فهل من سبيل لنكسب الحظ حليفاً على مدى حياتنا؟!
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

كيف نتعلم من أخطاء الشركات الكبيرة؟
بواسطة: سامر العلي - بتاريخ: الأحد, 29 سبتمبـر 2013 (302 قراءة)
منذ فترة إحتجت أن اتواصل مع صديق كان يعمل في مكتب محلي لشركة وطنية، وبعد بحث طويل وصلت لرقم الشركة المجاني وهو بالطبع موصول بجهاز رد إلي، ولكن الغريب في الأمر أن هذا النظام لا يوصلك مع أي شخص، أو قسم معين، أو حتى عامل مقسم في حين احتجت للمساعدة، لذلك من خلال نظرة تحليل لهذه الشركة أسرد لكم قصتي التي خرجت من خلالها بمجموعة من النصائح من دورها أن تسهل مهمة الشكرة في البقاء في السوق.
المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

أربع مواقف ستغير من حياتك
بواسطة: هشام زكي - بتاريخ: الإثنين, 24 يـونـيــــو 2013 (1927 قراءة)

 بعض القصص التى ستغير من حياتك.

المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

نصائح من ذهب للمرحوم ابرهيم الفقي
بواسطة: النجاح نت - بتاريخ: الإثنين, 17 يـونـيــــو 2013 (2057 قراءة)

مجموعة من النصائح للتطوير الذاتي، العلم الذي نحج فيه المرحوم بامتياز:

المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

تحرك وانطلق, وابني مستقبلك ..
بواسطة: Abboudi Aliwi - بتاريخ: الثلاثاء, 21 مــايــــو 2013 (622 قراءة)

بسم الله الرحمن الرحيم ..

انطلق نحو الأمام إلى هدفك السامي ولا تنتظر أحد

المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

هل تخاف من التغيير ؟
بواسطة: عبد الحميد سليماني - بتاريخ: الأربعاء, 20 مــــارس 2013 (939 قراءة)

إننا بحاجة إلى أن نتوقف لفترة من الزمن ونعيد النظر في مسار حياتنا، هل نحن نحقق تقدما ايجابيا ؟ هل نحن نسير نحو النجاح أم أننا ما نزال غارقين في مستنقع يمنعنا من أن نخطو للأمام، يجب أن نتأكد على الأقل أننا  لسنا نغرق في أوحال هذا المستنقع، وإن كنا كذلك فلا بد إذا من المسارعة إلى إيجاد حل للخروج وبسرعة، ومهما كانت الأوضاع فلا يفوت الأوان أبدا للحصول على التغيير المرغوب.

المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

دماغ الرجل ودماغ المرأة إختلاف لأجل التكامل
بواسطة: عبد الحميد سليماني - بتاريخ: الأربعاء, 20 مــــارس 2013 (1283 قراءة)

يوما بعد يوم تظهر البحوث العلمية إختلافات جديدة بين الرجل والمرأة حتى كادت تكون في كل شيء تقريبا،وهنا أردنا أن نسلط الضوء على جزء جد مهم ومعقد من أجزاء الجسم - إنه الدماغ -.
 
لقد اثبتت البحوث العلمية الحديثة وجود إختلافات كبيرة بين دماغ الرجل ودماغ المرأة. وقد يكون سبب كثير من الخلافات بين الرجل والمرأة هو الاختلاف في طريقة عمل الدماغ لدى كل طرف،وعدم وعي كل منهما ومراعاته لهذه الفروق.

المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

تعلمت من الحياة
بواسطة: بحسين محمد - بتاريخ: الإثنين, 18 مــــارس 2013 (584 قراءة)

تعلمت أن العقل كالحقل وكل فكرة نفكر فيها لفترة طويلة هي بمثابة عملية ري ولن نحصد سوى ما نزرع من أفكار سلبية أم إيجابية.
تعلمت أنه في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس ثم نواجه الامتحانات أما في الحياة فإننا نواجه الامتحانات وبعدها نتعلم الدروس.
تعلمت أن محادثة بسيطة أو حواراً قصيراً مع إنسان حكيم يساوي شهر دراسة .
تعلمت أنه لا يهم أين أنت الآن ، ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة.

المزيد   طباعة   أخبر صديقاً

 1    2    3    4    5    6    7    8    9    10    11    12    13    14    15     التالي >


أعلى الصفحة



جميع الحقوق محفوظة، النجاح نت© 2003-2014
Powered By ILLAFTrain IT Department