Top

أحدث المقالات

5 أوهام تحول بينك وبين النجاح المنشود

كثيراً ما يتأخر الإنسان عن الوصول إلى النجاح الذي طالما تمنّاه نتيجة تأثّره ببعض الأوهام التي يُفكر بها بشكلٍ دائم، لدرجةٍ أصبحت تؤثر على نفسيته وعلى .. المزيد..

7 مهارات تُميّز القادة الناجحين عن غيرهم

يتميز القائد الناجح عن غيره بامتلاكه للكثير من المهارات الفطريّة والمكتسبة التي يستثمرها لتطوير عملهِ وإدراة أمور الموظفين والعاملين في مؤسستهِ .. المزيد..

هل أنتِ فعلاً بخير؟

كنتُ أواكب الجديد على الفايس بوك عندما صادفني منشور إحدى صديقاتي "ﺃﻧﺎ ﺑﺨﻴﺮ، ﻛﻞ ﻣﺎﻓﻲ ﺍﻷﻣﺮ ﺃﻧّﻨﻲ ﻣﻨﺬُ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻋﻮﺍﻡ ﻟﻢ ﺃﺗﻐﻴّﺮ، .. المزيد..

6 طرق من الخبراء للتعامل مع الشخصية العصبية

الشخصية العصبية هي التي تنفعل على أشياء تافهة لا تحتاج للغضب فهي بكل بساطة سريعة الانفعال لا تتقبل النقد و لا تحب من يتحداها، وقد تترك جلسات النقاش .. المزيد..

النجاح في الحياة: 10 أشياء تمكّنك من تحقيق النجاح في حياتك

النجاح حلم يسعى إليه الجميع فلا معنى للحياة دون نجاح ولا أحد يرغب بأن يعيش حياة يملؤها الفشل والخنوع، ونظراً لأهمية النجاح في حياة الإنسان قام الخبراء .. المزيد..

ربّة منزل... و لكن

هل أنتِ ربّة منزل تتصارع يومياً بين رغبتها في تربية أبنائها بنفسها وبين البحث عن عمل يحقّق طموحها؟ كنتُ مثلك تماماً!.. المزيد..

5 نصائح لضبط الوقت وزيادة الإنتاجيّة

بالرغم من الجهود التي يبذُلها الإنسان في سبيل ضبط وقته وزيادة إنتاجهِ في العمل إلّا أنّه سرعان ما يفقد زمام الأمور ليجد نفسهُ مقصّراً في أعماله وغير .. المزيد..