Top

أحدث المقالات

كيف تتعاملين مع زوجك البخيل عاطفياً بذكاء؟

تشكو العديد من النساء من البخل العاطفي عند أزواجهن حيث يرون أنّ الحياة مع الزوج الذي لا يُعبر عن مشاعره أمر مستحيل وهذا ما يدفعهم إلى طلب الطلاق، ولأننا .. المزيد..

الشخصية الساذجة – صفاتها – أهم الطرق لعلاجها

تعتبر الشخصية الساذجة من أغرب أنواع الشخصيات على الإطلاق، فعلى الرغم من أنها بعيدة عن المشاكل والمشاكسات إلا أنها شخصية غير محببة اجتماعياً لأنّ .. المزيد..

6 طرق تساعدك لكي تمتلك كاريزما محبوبة

يرى خبراء علم الاجتماع أنّ الأشخاص الذين يتمتّعون بالكاريزما لديهم قدرة كبيرة على كسب محبة الناس وجذبهم إليهم ولذلك هم أكثر قدرة على بناء علاقات .. المزيد..

6 نصائح هامة لتربية الطفل على نحو صحيح

الأطفال زينة الحياة وهم أجمل ما في الوجود لذلك يجب أن نحافظ عليهم وأن نزرع بهم الخصال النبيلة والأخلاق الحميدة، ولأن تربية الأطفال تتطلب جهداً .. المزيد..

كيف تتخلّص من الفتور في علاقتك العاطفية؟

تمرّ العلاقة العاطفيّة أو العلاقة الزوجيّة ببعض الأوقات بمرحلة من الفتور العاطفي الذي يتخلّل إليها نتيجة انشغال كل من الرجل والمرأة بهموم ومشاكل .. المزيد..

8 قواعد لاستمرار مشاعر الحب بعد الزواج

يقول البعض من أصحاب الخبرة بأنّ نار الحب والاشتياق تصبح ضعيفة بشكلٍ كبير بعد مرور عدة سنوات على الزواج، وهذا نتيجة كثرة المشاكل والهموم التي تسيطر على .. المزيد..

6 نصائح ذهبية لتكوين أسرة ناجحة وسعيدة

الأسرة هي الخلية الأساسية التي يتكون منها المجتمع، وكلما كان أفراد الأسرة مترابطين مع بعضهم البعض كلما نجحوا في بناء مجتمع سليم وناجح، فيما يلي .. المزيد..