Top

أحدث المقالات

10 مقتطفات من حياة العالم المصري أحمد زويل

استطاع العرب منذ فجر التاريخ أن يثبتوا مكانتهم بين الأمم الأخرى وإلى الآن لا يزال عالمنا العربي يُقدّم للبشرية أهم العلماء والمخترعين، ومن أهم  .. المزيد..

خمسة أسباب وراء عدم تحقيقك لهدفك حتى الآن

الهدف هو النتيجة التي يرغب المرء تحقيقها في حياته، وقد يكون عند البعض جني المال، أو قد يكون تحقيق التفوق الدراسي، أو النجاح في العمل، فإذا كنت عزيزي من .. المزيد..

6 طرق هامة لإخراج قدراتك الكامنة واستثمارها

خلق الله الانسان في أحسن تقويم، وميّزه عن سائر الكائنات بالعقل، ووضع في كل إنسان قدرات خاصة تكوّن مصدر قوته الحقيقية، ونظراً لأهمية هذه القدرات في .. المزيد..

من جامع للزجاجات الفارغة إلى شريك نجاح في ماكدونالدز

في أغلب قصص النجاح التي قرأناها، سنجد لبطلها حلماً يتمسك به بكل قوة، يبذل لتحقيقه الغالي والنفيس، وفي المقابل سنجد الحياة ترميه بكل ما لديها من مشكلات .. المزيد..

5 نصائح مثبتة علمياً لصباح أكثر نشاطاً وإنتاجية

الصباح هو الفترة الأهم في اليوم التي يتوجّب عليك الاستفادة منها واستثمارها أفضل استثمار، حيث أن الاستيقاظ صباحاً بنشاط سيمنحك يوماً سعيداً، وسيزيد .. المزيد..

ابحثوا عن الفرص

يمر على الناس زمان استخدموا فيه كلمات (فرصة) كما هو حاصل اليوم، وهذا إن دل على شيء، فإنما يدل على كثرة الفرص وكثرة المهتمين بها. إن الله تباركت أسماؤه جعل .. المزيد..

الولد الذي سخر الريح

إسمه "ويليام كامكوامبا" عمره الآن عشرون عاماً، ولم يكن سوى فتى مراهق في الرابعة عشرة من عمره عندما بدأت قصته، "ويليام" فتى إفريقي من ملاوي، .. المزيد..