Top

أحدث المقالات

التبول الليلي اللاارادي-التدريب على المرحاض

      التحكم في البول والبراز مهم لنفسية الطفل، والتدريب على الذهاب إلى المرحاض يأخذ من الوقت الكثير مع التفهم والصبر من الوالدين، وهنا .. المزيد..

التبول الليلي اللاارادي -العلاج النفسي

   لقد جرب الأطباء عدة طرق رئيسية للعلاج، عادة ما تكون متزامنة ومترابطة مع بعضها البعض، كما يعتمد نجاح العلاج على التعاون بين الطبيب والطفل مع .. المزيد..

التبول الليلي اللاارادي -تعريفه وأسبابه

يتحكم الأطفال عادة في تبولهم ليلاً ما بين سن الثالثة والرابعة من العمر ، ويكون التبول ليلاً في الفراش حالة غير طبيعية وهو ما يسمى التبول الليلي .. المزيد..

فوائد الرمان

حبات ياقوتية حمراء، إنه الرمان، لذيذ الطعم شهي والأكثر من ذلك شهرته الواسعة التي اكتسبها من كثرة فوائده الصحية. من قديم الزمان، زرعت أشجار الرمان، في .. المزيد..

فوائد العسل..

بعد أن فقدت العقاقير هيبتها وسحرها أمام الآثار الجانبية التي تتخلف عن استعمالها، صار استخدام الغذاء كدواء هو الصيحة الأحدث في عالم الطب اليوم، وهو .. المزيد..

فوائد التمر..

يعتبر التمر بكل أنواعه من أحسن الأطعمة التي تعطيها للطفل ليأكلها.. وذلك لما له من فوائد لا تحصى..سبحان الله وقد جاء ذكره في القرآن الكريم...هل تعلمون .. المزيد..

ارتفاع درجة حرارة الجسم

  حرارة الجسم ثابتة تقريباً مع اختلاف بسيط بين النهار والليل، وعندما يصاب الطفل بمرض ما فقد تكون الحرارة هي العلامة الرئيسة مع الأعراض الأخرى .. المزيد..