Top

أحدث المقالات

تعرّف على أسباب تقلّب المزاج وأهم النصائح لعلاجه

الحالة المزاجية الجيدة نعمة من الله سبحانه فهي تساعد على الشعور بالسعادة والرضا والثقة بالنفس، في حين أنّ سوء الحالة المزاجية أو تقلّب المزاج كما .. المزيد..

6 خطوات بسيطة تجعلك واثقاً من نفسك

الثقة بالنفس مطلب ضروري لكل إنسان، فالثقة تجعلنا أكثر نجاحاً وأكثر تميزاً وأكثر قدرة على تحدي الصعاب، لا وبل تجعلنا على قدر عالي من المسؤولية، لكن .. المزيد..

6 عادات شائعة مسؤولة عن إصابتكَ بالتعاسة

عادةً ما يقوم الإنسان بالبحث عن الوسائل التي تُساعده على الشعور بالسعادة المُطلقة في الحياة، بدلاً من أن يقوم بالبحث عن العادات الشائعة التي .. المزيد..

6 طرق للتخلص من الخوف والتحلي بالقوة والشجاعة

الخوف هو حالة طبيعية ناجمة عن الشعور بالخطر أو التهديد المتصوّر، وقد يكون الخوف حقيقياً أو وهمياً، وللخوف انعكاسات كثيرة فقد يميل الشخص للانعزال عن .. المزيد..

20 عبارة لتنمية التفكير الإيجابي داخلك

تلعب العبارات التي نُكررها في حياتنا اليوميّة دوراً أساسيّاً في تحويل حياتنا إلى جنةٍ من النعيم والسعادة، أو إلى جحيمٍ لا يُطاق على الإطلاق، لهذا .. المزيد..

8 نصائح هامة تساعدك على التخلص من مخاوفك

الخوف شعور طبيعي يصيب جميع الكائنات الحية، ويأتي الخوف نتيجة التعرّض لخطر ما أو التعرّض لتهديد متصور، لكن عند البعض تكون حالات الخوف ناتجة عن أسباب .. المزيد..

8 صفات للأشخاص الواثقين بنفسهم

يتميزُ الشخص الواثق من نفسه بالعديد من الصفات والجوانب التي تُميزه عن غيره والتي تجعلهُ محط إعجاب كل الأشخاص المحيطين به من أصدقائهِ، وأفراد عائلته، .. المزيد..