Top

أحدث المقالات

عيسى وآدم: إعجاز أم مصادفة؟!

  الإعجاز يشمل كل شيء في كتاب الله تعالى، حتى في أسماء الأنبياء عليهم السلام، لنتأمل هذه المقالة اللطيفة.... أقول دائماً: إذا أردت أن تعرف من هو المسيح .. المزيد..

وللأرقام بلاغتها أيضاً

  نعيش مع بعض الأمثلة المبهرة من كتاب الله تعالى حول لغة الأرقام وكيف تتبع المعنى اللغوي، وهذا من أعقد الأنظمة الرقمية، وهذه الأمثلة تدل على وجود .. المزيد..

إظهار المشاعر

   إن المشاعر الإنسانية هي المحركة لكثير من السلوك والصانعة لكثير من العادات فهناك شعوب انطلقت من مؤخرة الأمم الى رأس المقدمة لدرجة أن يقول وزير .. المزيد..

تمرين تخيلي

 إذا كانت لديك مشكلة تريد حلها1 ـ حدد المشكلة النفسية التي تعاني منها وتطمح للتخلص منها .2 ـ استلقي على ظهرك تحت مصباح الغرفة المضاء وبدون وسادة ودع .. المزيد..

الناصـــــــية

  يقول الشيخ عبد المجيد الزنداني كنت أقرأ قول الله تعالى : ( كلا لئن لم ينته لنسفعا بالناصية * ناصية كاذبة خاطئة )العلق : 15 والناصية هي مقدمة الرأس فكنت .. المزيد..

من معجزات القرآن ... أسرار السحاب

  أصداقائي زوار الموقع , يوما بعد يوم وبتقدم العلم والعلوم ندرك ونلمس الإعجاز الإلهي الموجود في القرآن الكريم , وهذا اليوم سأكتب من كتاب " وغدا عصر .. المزيد..

ماذا تقول لذاتك ؟

ماذا تقول لذاتك نقلاأ عن الدكتور محمد حمدي الحجار نحن نتكلم مع ذواتنا دوماً .. فالكلام مع الذات هو ترجمة للتفكير والأفكار الذهنية التي تطوف في وعينا . .. المزيد..