Top

أحدث المقالات

معجزة عظيمة في كلمات الله

  مَن أصدق من الله..!!؟؟ سوف نعيش في رحاب كلمات قليلة من كتاب الله تعالى ولكنها عجيبة وغزيرة بأسرارها العددية، إنها معجزة في آية من القرآن تتجلى في .. المزيد..

قصتي مع الإعجاز الرقمي

  في هذا البحث ملخص لأهم المحطات التي جعلتني أبحث وأكتب في هذا المجال بعد أن كنتُ منكراً للإعجاز الرقمي بسبب كثرة الأخطاء التي قرأتها في كتب الإعجاز .. المزيد..

ملامح البناء العددي في القرآن الكريم

  بيّنت الدراسة لآيات القرآن الكريم أن هنالك تناسق في أعداد الكلمات وتكرار الحروف. فكما أن الله جل وعلا رتب كل ذرة في هذا الكون بنظام مُحكم ودقيق، .. المزيد..

من عجائب "الم" في القرآن

  سوف نعيش مع آية عظيمة من آيات الله تبارك وتعالى. هذه الآية تتجلى بلغة هذا العصر (لغة الأرقام). فالقرآن الكريم نزل ليكون كتاب هداية ونوراً وشفاءً لكل .. المزيد..

عيسى وآدم: إعجاز أم مصادفة؟!

  الإعجاز يشمل كل شيء في كتاب الله تعالى، حتى في أسماء الأنبياء عليهم السلام، لنتأمل هذه المقالة اللطيفة.... أقول دائماً: إذا أردت أن تعرف من هو المسيح .. المزيد..

وللأرقام بلاغتها أيضاً

  نعيش مع بعض الأمثلة المبهرة من كتاب الله تعالى حول لغة الأرقام وكيف تتبع المعنى اللغوي، وهذا من أعقد الأنظمة الرقمية، وهذه الأمثلة تدل على وجود .. المزيد..

إظهار المشاعر

   إن المشاعر الإنسانية هي المحركة لكثير من السلوك والصانعة لكثير من العادات فهناك شعوب انطلقت من مؤخرة الأمم الى رأس المقدمة لدرجة أن يقول وزير .. المزيد..