Top

أحدث المقالات

حُمّى الرضيع... 5 علامات تستدعي الطّبيب فوراً

يتعرّض الأهل لنوعٍ من الخوف والهلع الشديد عندما يُصاب طفلهم الرضيع بارتفاعٍ حاد في درجات الحرارة، وهذا مايجعلهم يفقدون القدرة على التركيز لمعالجة .. المزيد..

6 نصائح لحماية طفلك من الأمراض المعدية في المدرسة

انتقال عدوى الأمراض بين الأطفال أمر يدعو الأمهات إلى القلق وذلك لضعف الجهاز المناعي للأطفال والذي يحميهم من الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة. .. المزيد..

أهم 9 معلومات عن مرحلة التسنين عند الطفل

سنتحدث اليوم في مقالتنا عن مرحلة التسنين باعتبارها من أصعب المراحل التي يمرّ بها كل طفل لما يتبع هذه العملية من آلام وأوجاع، ونظراً لحساسية هذه .. المزيد..

6 علاجات آمنة لتهدئة آلام المغص عند الطفل

تعتبر آلام المغص عند الأطفال الرضع من أكثر الحالات المرضية شيوعاً، وعادة ما تكون هذه الآلام مؤقتة تختفي بشكل مفاجئ عند بلوغ الطفل شهره الثالث أو .. المزيد..

فقدان الشهية عند الأطفال – أنواعه - طرق علاجه

فقدان الشهية عند الأطفال هي حالة اضطراب في الأكل يمتنع الطفل بسببها عن تناول الطعام مما يسبب نقصاً هائلاً في الوزن والطاقة الأساسية في الجسم، وكل ذلك .. المزيد..

10 نصائح بسيطة للحفاظ على صحّة أسنان طفلك

الأسنان تركيب صلب شبه عظمي يحتوي على جذور مغمورة في جيوب داخل الفكين، تظهر الأسنان اللبنية في بداية الشهر السادس وتتساقط مع بلوغ الطفل السادسة من عمره .. المزيد..

5 طرق طبيعيّة لعلاج الإمساك المزمن لدى الأطفال الرُضّع

يُعاني العديد من الأطفال الرُضّع من مشكلة الإمساك المزمن الذي يتسبب لهُم بأوجاع شديدة قد تصل إلى حالات مُتأزمة في حال تمّ إهمالها أو لم تُعالج في الوقت .. المزيد..