Top

أحدث المقالات

تعرّف على أهم 4 قواعد للإتيكيت

ظهر مصطلح الإتيكيت منذ آلاف السنين ونشأ وتطوّر ليأخذ قواعد صارمة في مختلف المجتمعات، وكانت مهمة الإتيكيت الأساسية هي تنظيم سلوك الأفراد والتصرّف .. المزيد..

اتيكيت استقبال الضيوف: 7 طرق تعلّمك كيف تستقبل ضيفك

لاستقبال الضيوف قواعد وأصول محددة، لكن وللأسف بعض الناس يرتكبون الأخطاء خلال استقبالهم للضيف وهذا ما ينعكس سلبياً على علاقاتهم الاجتماعية، وبما .. المزيد..

تعرّف على قواعد اتيكيت التواجد في الأماكن العامة

يجب الاطلاع على جميع قواعد الاتيكيت لأن الإلمام بهذه القواعد يُجنّب الوقوع بالأخطاء وهذا ما يعطي انطباع جيد عن الشخص فيجعله شخصاً مميزاً ومحبوباً من .. المزيد..

تعرّف على قواعد اتيكيت حضور حفلات الزفاف

حفل زفاف إحدى قريباتك أو أصدقاءك هو من الأحداث السعيدة التي تشهدها حياتك ولكن لتلبية هذا النوع من الدعوات بعض قواعد الإتيكيت التي لا يمكنك تجاهلها .. المزيد..

جولة سريعة في أهم قواعد الإتيكيت

فن الإتيكيت هو علم يُنظّم طرق التعامل مع الأشخاص، وهو فن وذوق وأدب، وقد وجد الإتيكيت قديماً وانتشر بشكل خاص في أوروبا وتحديداً في فرنسا، فقد كان الملك .. المزيد..

تعرّف على أهم قواعد الإتيكيت – الجزء الثاني

تحدثنا في الجزء الأول عن إتيكيت تناول الطعام وإتيكيت حضور المناسبات الاجتماعية، وسنتابع في هذا الجزء أهم قواعد الإتيكيت الأخرى. .. المزيد..

تعرّف على أهم قواعد الإتيكيت – الجزء الأول

عُرّف الإتيكيت بأنه احترام النفس واحترام الآخرين وحسن التعامل معهم، وعرّفه البعض الآخر بأنه الآداب الاجتماعية والسلوكية واللباقة وفن التصرف في .. المزيد..