Top

أحدث المقالات

6 فوائد لقوة التخيّل – تعرف عليها

التخيّل هو القوة التي تستطيع أن تحوّل كل ما هو مستحيل إلى أمرٍ ممكن، أي يمكننا القول أنّ التخيّل هو قوة استثنائية إذا استخدمها الإنسان سارت حياته بشكل .. المزيد..

6 طرق فعّالة لتنمية خيالك بشكل صحيح

لا يخفى على أحد بأن الخيال هو السبب وراء وصول الإنسان لأعظم الاختراعات وأن علماء التاريخ كانوا يتمتعون بخيال خصب تمكنوا من خلاله من تحويل أفكارهم إلى .. المزيد..

6 أخطاء قد تندم عليها في المستقبل

نعيش حياتنا ونظنّ بأننا لا نرتكب الأخطاء، وما تلبث أن تمر السنين لنكتشف أننا ارتكبنا بحق أنفسنا وبحق الآخرين أخطاء كثيرة، لكن الوقت يكون قد فات ولا .. المزيد..

كن ممتناً للأمور التي لا تملكها حتى الآن

من الجيد أن يشعر المرء بالامتنان لكل شيء يملكه، لكن ينبغي علينا أن نكون ممتنين للأمور التي نفتقر إليها أيضاً لأننا لم نحصل عليها حتى الآن، أو تلك التي .. المزيد..

اكتشف شخصيتك وشخصية أصدقائك من خلال شكل الخط

علم الجرافولوجي أو علم تحليل الخط هو العلم الذي يستطيع تحديد شخصية الشخص وتحليلها وتحديد نوعية انفعالاته من خلال طريقة الكتابة وطريقة رسم الحروف، .. المزيد..

7 خيارات ستندم عليها بعد عشر سنين من الآن

يا ليت... عبارة نردّدها ربما كل يوم وعلى أشياء عادية لكن أحياناً لايعود ينفع الندم، في ما يلي عشرة خيارات قد تأخذها في حياتك تجعلك تقول يا ليتني لم أفعل .. المزيد..

الأسس الخمسه لتحقيق الأحلام عمليا

وين داير. ومن أقواله الجميلة مقتطفه من محاضراته حول الاسس الخمسه لتحقيق الاحلام عمليا:.. المزيد..

5 خطوات أساسية لتحقيق حلمك

إن تحقيق الأهداف التي نطمح إليها، يعتمد بشكل أساسي على مدى فهمنا لحلم حياتنا، وإيجاد الطريقة الأنسب لتحقيقه، بما ينسجم مع قيمنا وشغفنا وطبيعة .. المزيد..

اكتشف خط زمنك

لكي تكتشف خط زمنك يجب عليك تطبيق 11 خطوة بسيطة عندها سوف تعرف ما هو خط زمنك... 1- ادخل في حالة استرخاء التام وتجنب كل مايلهيك. 2- لاحظ مشاعرك فكر في موضع يديك .. المزيد..

حالات الأنسان في التفكير والأحلام

عندما ينام الإنسان يسلم العقل الواعي القيادة للعقل اللاواعي، ويبدأ الإنسان رحلته اليومية في عالم الأحلام! فكيف تحدث الأحلام؟ وهل لها دور في تشكيل .. المزيد..