Top

أحدث المقالات

6 أسباب تمنعك من تحقيق أهدافك

يسعى الكثير من الناس إلى تحقيق أهدافهم في الحياة ويضعون الخطط والاستراتيجيات ويعملون بكل جد لتحقيقها لكن وللأسف يعجزون في النهاية من تحقيق أي هدف .. المزيد..

8 خطوات كفيلة بإدارة وقتك والتخلّص من التسويف

لتنجح في الوصول إلى أعلى المناصب في الحياة وتحقيق أكبر قدر ممكن من النجاح عليكَ أن تراعي عنصر الوقت الذي يُعتبر أساساً لأي نجاح وأي تقدم في الحياة، فيما .. المزيد..

6 أشياء تضمن لك الفشل في الحياة

الجميع يريد أن يحقّق النجاح في حياته، لكن وللأسف نادراً ما نرى أشخاصاً يسعون بجدّ لتحقيقه ولذلك تبوء كل محاولاتهم بالفشل، فالنجاح يحتاج للمثابرة .. المزيد..

5 نصائح مهمة تساعدك على توفير المزيد من الوقت يوميّاً

يهدر الإنسان يومياً الكثير من الوقت دون أن يستثمره بالقيام بأي عملٍ مفيد، وذلك لعدة أسباب أهمها الفوضويّة في العمل وعدم الانتظام، لذلك سنقدمُ لك من .. المزيد..

5 نصائح لتحقيق التوازن بين عملك وحياتكَ الشخصيّة

أعتقد بأنّ هناك العديد من الرجال والنساء الذين يُعانون من عدم القدرة على تحقيق التوازن الطبيعي بين عملهم وحياتهم الشخصيّة، وهذا مايعود عليهم .. المزيد..

5 خطوات أساسية لتصبح شخصاً ناجحاً ومميزاً في الحياة

الشخص الناجح هو من يستطيع أن يعتمد على نفسه، ومن يتمكّن من اكتشاف قدراته ومواهبه ويسعى بجد لإخراجها واستثمارها بما يحقق الفائدة له ولمجتمعه، وقد يكون .. المزيد..

كيف تبدأ رحلة النجاح؟ 8 خطوات تضمن لك بداية رائعة

النّجاح هو الوصول إلى ما يبتغيه ويريده المرء، ويختلف مفهوم النجاح من شخص لآخر فالبعض يرى أن النجاح هو القدرة على جني الأموال وآخرون يرون أن النجاح .. المزيد..