Top

أحدث المقالات

سجّلات الوقت

  وهي عبارة عن سجّلات تَرصُد الوقت المُنفَق في إنجاز مهامك، وهي وسيلة جيدة لمعرفة كيفية إنفاقك لوقتك، فهي بمثابة تشخيص للطريقة التي تُنفق بها .. المزيد..

كيف تحقق 80% من الأهداف باستخدام 20 % من الوسائل؟

  عادة يبذل الأشخاص مجهودات كبيرة جداً للوصول إلى أهداف معينة ربما تكون قليلة (وفي أكثر الأحيان يبذلون مجهودات كثيرة للوصول إلى أهداف قليلة) . هناك .. المزيد..

مُقاطعات المكالمات الهاتفية

  انتشر الموبايل في حياتنا بشكل أصبح من النادر أن يخلو يومٌ من أيامنا من سماع أصوات ورنات الموبايل أو الهاتف العادي، والتي تساهم في فقدان الشخص منا .. المزيد..

إدارة البريد الإلكتروني

  تنهال الرسائل الإلكترونية علينا بشكل متواصل دون انقطاع، فإذا كان لديك من يقوم بمهمة فحص هذه الرسائل، أعطه تعليمات صريحة عن الرسائل التي يحضرها .. المزيد..

كافئ نفسك

  يسخر مني البعض ويقول: أنا كافئ نفسي! أنا أعطيها جائزة! قل لي: اضربها، أدبها، ذمها لكن لا تقول لي كافئها أبدًا. قبل أن تغلق أخي القارئ نافذة هذه المقالة .. المزيد..

أدوارك في الحياة

  لِنَقلِ وعَكسِ رسالتنا ومهمتنا في الحياة لابد أن نعيشها ونحيا بها، ونحن نعيش ونحيا من خلال أدوارنا، فلكل منا أدوارٌ يعيشها في حياته، فعلى الصعيد .. المزيد..

أدر المُقاطعات

  دعنا نتأمل بداية بعض العجائب والغرائب الشائعة في مجتمعاتنا: ·   يقول أحدهم لآخر: ميعادنا الساعة السابعة، وأستأذنك في التأخر إلى .. المزيد..