Top

أحدث المقالات

طرق طبيعيّة لزيادة هرمون الأستروجين عند النساء

لهرمون الأستروجين أهميّة كبيرة بالنسبة للرجل والمرأة، ولكن المرأة بحاجة إلى هذا الهرمون أكثر من الرجل وذلكَ لدورهِ الكبير في حدروث عملية الحمل وفي .. المزيد..

أخطر الأمراض التناسليّة التي تُصيب الزوجين

تنتقل الكثير من الأمراض التناسُلية عن طريق الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة، وتُسبب هذه الأمراض الكثير من الأوجاع والمشاكل لهما، وقد سبق وتحدثنا عن .. المزيد..

أفضل 10 أطعمة لتقوية الرغبة الجنسية

استخدم الإنسان منذ القدم الأطعمة في علاج حالات ضعف الرغبة الجنسية، وقد توصل العلم من خلال ملاحظاته إلى أنّ بعض الأطعمة تؤثر بشكل مباشر على الجسم .. المزيد..

8 أنواع من الأطعمة تزيد من الرغبة الجنسيّة عند المرأة

الرغبة الجنسيّة شيء مهم يحتاج إليه كُلاً من الرجل والمرأة كي تتم العمليّة الجنسيّة بما يُرضي الطرفين، وكلنا نعلم أن السعادة الجنسيّة بين الزوجين هي .. المزيد..

13 فائدة تجعل من العلاقة الحميميّة حاجة يوميّة

إنّ العلاقة الحميمية هي من أسس الحياة الزّوجية السعيدة والنّاجحة، وليس هذا فقط، لأنّ العُلماء أكدوا وُجود الكثير من الفوائد الصحية والعلاجية لهذه .. المزيد..

تغلّب على العادة السريّة بـ 8 خطوات بسيطة

العادة السريّة لدى الشباب هي إحدى العلل الاجتماعيّة التي نسعى لمحاربتها بكل ما أوتينا من قوّة، فمن تبعاتها الأخلاق السيّئة والخيالات المحرّمة .. المزيد..

5 عوامل تؤدي إلى ضعف الرغبة الجنسية

سواء كنت متزوجاً منذ ربع قرن أو متزوجاً حديثاً قد تُصاب بضعف الرغبة الجنسية، ويرى الأخصائيين أنّ هناك عوامل عديدة لضعف الرغبة الجنسية عند الرجال .. المزيد..

8 أعشاب لتعزيز الصحة الجنسيّة عندَ المتزوجين

القلق، التوتر، الضغوط اليوميّة، وغيرها من العوامل الكثيرة التي تؤثر سلباً على حياة الرجل والمرأة الجنسيّة، فكيف يستطيع الزوجين المحافظة على صحتهم .. المزيد..

أسئلة وأجوبة حول الحيوانات المنوية لدى الرجل

السائل المنوي أو الحيوانات المنوية هو مادة لزجة بيضاء تميلُ للصفرة وتشبهُ زلال البيض، وهو سائل غير متجانس ويتغير شكلهُ في حال تعرضهِ للهواء، فيجف .. المزيد..

الزواج و العلاقة الزوجية الحميمية

نحن نعيش في مجتمع لانستطيع ان نسأل عن امور عديدة و منها الجنس و الثقافة الجنسية بين الزوجين، حيث أن هناك أمور عديدة نجهلها بسبب عدم أو فقر التوعية أو خجل .. المزيد..