Top

أحدث المقالات

6 نصائح مهمّة للتعامل مع الشاب المراهق بشكلٍ سليم

يعيش الشاب فترة حساسة من عمرهِ مليئة بالتغيرات النفسيّة والجسدية والتي تسمى بمرحلة المراهقة التي ينتقل فيها الشاب من مرحلة الطفولة إلى مرحلة الشباب .. المزيد..

6 نصائح للتعامل مع ابنك المراهق

المراهقة هي الفترة العمرية الممتدة من سن 15 إلى 21 عام، ويعاني المراهق خلال هذه الفترة من تقلّب المزاج والعصبية والحساسية، حيث تشكل هذه المرحلة تحدياً .. المزيد..

4 أسرار يخفيها الأولاد عن أهاليهم في سن المراهقة

هي مرحلة المراهقة التي تعزز مشاعر الخصوصية لدى الأولاد، يباشرون فيها تقرير مصيرهم في أمور يعتبرونها تخصهم وحدهم، منها ما له علاقة بحياتهم العاطفية .. المزيد..

عبارات لا تقوليها لإبنك المراهق

تعتبر الأمهات أبناءهم المراهقين كالقنبلة الموقوتة التي قد تنفجر في أي لحظة وتسبب لهم المشكلات التي لا حصر لها، ولكن قد تكونين أنتي السبب في بعض .. المزيد..

8 نصائح هامة للتعامل مع المراهق

تعتبر مرحلة المراهقة من أكثر المراحل صعوبة في حياة الانسان حيث تحدث تغيرات جسدية وعقلية وعاطفية واجتماعية في هذه المرحلة، ونظراً لحساسية مرحلة .. المزيد..

6 أخطاء يرتكبها الآباء في تربية ابنهم المراهق

لم تكن تربية الأبناء أبداً أمراً سهلاً على الأهل، لكن الصعوبة في التعامل مع سن المراهقة تكمن في انتقال الابن من الطفولة إلى عنفوان الشباب وتمرّده، فقد .. المزيد..

كيف تتصرفين مع ابنتك المراهقة؟

فترة المراهقة هي من أهم مراحل النمو وأدقها، تحدث خلالها العديد من التغيرات النفسية والجسدية والفسيولوجية وتكون هذه التغيرات سريعة ومتلاحقة تترك .. المزيد..