Top

أحدث المقالات

سبعة أخطاء تفقدك رشاقتك للأبد

لايكفي الريجيم وحده لتحقيق الرشاقة، بل لابد من ممارسة الرياضة، ولكن مع الحرص والوعي بالأخطاء الشائعة التي يمكن أن تصيبك بالضرر والتي حدّدها خبراء .. المزيد..

7 خطوات لتَزيد من لياقتك البدنيّة

إن اللياقة البدنية هي أساس كُل الرياضات، لذا فمن المُهم للغاية أن تكون لياقتك عالية لتُمارس رياضتك الخاصة، وحتى لو لم تكن تزاولها كمهنة، من المُهم أن .. المزيد..

تمارين الظهر

إن الطريقة المُثلى للوقاية من آلام الظهر هي القيام بتمارين خاصة بالظهر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع مدة خمس عشرة إلى ثلاثين دقيقة في كل مرة. ولكن ينبغي .. المزيد..

تمارين حرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن

تمارين حرق السعرات الحرارية وإنقاص الوزن: مجموعه من التمارين و النشاطات التي تجعل الوزن ينقص و السعرات الحرارية تحترق. مجموعه متنوعة ممكن اختيار .. المزيد..

رياضة الايروبكس

اشتهرت عند الباحثين عن الرشاقة و انقاص الوزن لكن قبل القيام بها يجب استشارة الطبيب قبل ممارسة الرياضة للتأكد من عدم تعارضها مع الحالة الصحية للجسم .. المزيد..

3 تدريبات لمرونة وقوة الرسغين

تناذر النفق الرسغي، على الرغم من غرابة تسميته، غير المألوفة في حياتنا اليومية، إلا انه حالة مرضية تصيب الرسغ بسبب ارهاقه، وتصاب به على نحو خاص النسوة .. المزيد..

أسهل الطرق للوصول إلى جسم صحي ورشيق

الوصول إلى جسم جميل وقوام رشيق يتمتع بلياقة عالية ومظهر صحي ليس أمرا سهلا، فمثل هذا الهدف يستلزم الكثير من الصبر والجهد وإتباع نظام غذائي محدد يتضمن .. المزيد..