Top

أحدث المقالات

6 طرق سهلة لتعطير المنزل

استخدم بعض الوسائل البسيطة لجعل رائحة منزلك طيبة وزكية، وللتخلص من الروائح الكريهة أيضاً، من خلال استخدام الليمون أو الفانيلا أو حتى التوابل .. المزيد..

الأقحوان

العائله : Asteraceaeالاسم العلمي : Chrysanthemum morifolium زهرة الغريب ـ أراولـةنبات من فصيلة المركبات، وهي عشبة يبلغ ارتفاعها (50 ـ 120 سم) لها ساق مضلعة عارية وقليلة .. المزيد..

علاج الكآبة بالعطور

علاج الكآبة بالعطورتتسم حياة المصابين بالكآبة بالحزن والإحباط واليأس وسهولة الانزعاج لأتفه الأسباب. حتى أن بعض المكتئبين يجدون صعوبة في النهوض من .. المزيد..

العلاج بالعطور: دليل الاستعمال أثناء الحمل

يستعمل العلاج بالعطور زيوتا أساسية مركزة مستخلصة من الزهور والأعشاب والأشجار لمعالجة الحالات البدنية والعقلية المختلفة. ويمكن أن يستعمل العلاج .. المزيد..

ماذا تعرف عن العلاج بالعطور؟

ماذا تعرف عن العلاج بالعطور؟ يجب تناول الزيوت الأساسية عن طريق الفم خصوصا في الحالة المركزة، ويمكن تناول بعضها بعد تخفيف بالماء، وتحت إشراف طبي. .. المزيد..

طرق العلاج بالعطور؟

يجب تناول الزيوت الأساسية عن طريق الفم خصوصا في الحالة المركزة، ويمكن تناول بعضها بعد تخفيف بالماء، وتحت إشراف طبي. تستعمل بعض الزيوت ذات الطعم الجيد .. المزيد..

النباتات العطرية تحل أعظم المشكلات العاطفية والنفسية!

لماذا يقدم الناس باقات الزهور إلى مرضاهم ؟ إن الأزهار بكل ما أوتيت من ألوان زاهية أو رائحة مفرحة للقلب تتمتع دون أن تعرف بمفعول علاجي. إن المعالجين أو .. المزيد..

العلاج بالعطور والمرأة الحامل

يستعمل العلاج بالعطور زيوتا أساسية مركزة مستخلصة من الزهور والأعشاب والأشجار لمعالجة الحالات البدنية والعقلية المختلفة. ويمكن أن يستعمل العلاج .. المزيد..

العلاج بالعطور

ان أول من اكتشف العلاج بالعطور هو الصيدلي رينيه موريس غاتفوس في عام 1928م الذي كان يعمل في منشأة لصناعة العطور تمتلكها عائلته ويعود إليه الفضل في تأسيس .. المزيد..