مع تطور الهواتف الذكية وتوفرها بأسعار مغرية وبمواصفات ممتازة، لم تعد محصورة على اجراء المكالمات الهاتفية وتصفح الانترنت والتواصل مع الأصدقاء، بل أيضا تستخدم في مجال الشركات والعمل المكتبي إضافة إلى العمل الحر على الويب.

بما أن لتلك الهواتف الذكية الكثير من التطبيقات المختلفة في مهامها و مجال عملها، فإن هناك أيضا كمية كبيرة من التطبيقات التي يمكن أن تستخدم في تسهيل العمل المكتبي أكثر وإدارة الشركات.

اليوم اخترنا لكم 3 تطبيقات رائعة ستساعدك حثما في إدارة شركتك من هاتفك الذكي.

تطبيق Concur:
جميع المصاريف التي تصرفها على العمل و على مشروعك يمكنك ادخالها الى هذا التطبيق الذكي حتى مع صور وثائق الدفع، وعلى أساسها يقدم لك تقارير مخصصة عن نفقاتك بشكل احترافي دون الحاجة منك لاعداد الحسابات أو انشاء الجداول. ومن مميزاته أنه متوافق مع جميع المنصات و الأجهزة ويصل سعره إلى 8 دولارات فقط.

تطبيق Dropbox:
جميع التقارير التي يقوم التطبيق السابق بتوليدها وحفظها على جهازك، اضافة الى المستندات التي تقوم بانشائها على هاتفك الذكي يمكنك تخزينها بامان أكبر عبر استخدام تطبيق Dropbox لتخزينها سحابيا والولوج اليها من حاسوبك المكتبي.
وتتيح لك هذه الخدمة تخزين ملفاتك مجانا حتى مساحة قصوية وهي 2 جيجا بايت، بعذ ذلك سيكون من المطلوب منك الدفع سنويا أو شهريا لزيادة المساحة المخصصة لتخزين ملفات و وثائق شركتك.

تطبيق Square:
هذا التطبيق يمكنك من شراء المنتجات و الاحتياجات دون الحاجة لأن تحمل معك المال في جيبك، و يتم ذلك بسهولة وبشكل مجاني ودون الخوف على معلومات الائتمانية والبنكية، كما انه يسهل من المعاملات المالية و يسرعها.