هل تريد أن تجذب المرأة إليك من خلال عملك ومهنتك، سوف نقدم لك أكثر 7 مهن ووظائف تجذب المرأة إليك حيث تحب معظم النساء أن ترتبط برجل يحمل الوظائف التالية، حيث تم إجراء استطلاع لمعرفة أكثر الوظائف التي تجذب المرأة للرجل.

1- الفن:

تأتي مهنة الفن في المرتبة الأولى جذباً للنساء وذلك وفق استطلاع الرأي البريطاني في مختلف مجالات الفن سواء الغناء، التمثيل، الموسيقى والرسم وذلك لأنهم يرون أنّ الذين يعملون في مجال الفن لديهم حس مرهف ورومانسي.

2- الذين يعملون فى البنوك:

كان يعتقد أن السبب في انجذاب النساء للأشخاص العاملين في البنوك والمصارف من أجل أموالهم ولكن اتضح أن السبب هو أنهم يعتقدون أن هؤلاء الرجال يتمتعون بثقة بالنفس والذكاء والقدرة على مواجهة المواقف الصعبة وليس من أجل اموالهم فقط.

3- الطب:

ينجذب النساء للأطباء لأنهم يرون أنهم يتمتعون بمكانة اجتماعية مرموقة واحترام من الناس حولهم وذلك لما يقدموه من عمل انساني كبير في تخفيف آلام المرضى.

4- التدريس:

تفضل المرأة أيضاً الارتباط بالعاملين في مجال التدريس وذلك لأنهم يتمتعون بثقافة وعلم ويمتلكون القدرة على تقهم الكثير من الأمور، كما أنهم ينبهرون بثقافتهم الواسعة في مختلف المجالات.

5- الصحافة والكتابة:

وذلك لأنهم يرون أن الذين يعملون في مجال الصحافة والكتابة يتمتعون بالقدرة على استخدام التعبيرات المناسبة جيداً في مختلف نواحي الحياة.

6- الجيش والشرطة والقضاء:

وذلك لأن أصحاب هذه الوظائف يكون لديهم مكانة في المجتمع كما أنهم يمتلكون سلطة ونفوذ.

7- الهندسة:

لأن المهندسين أصحاب مكانة علمية كبيرة و مكانة اجتماعية راقية في المجتمع.

أعتقد ربما يحدث اختلاف في نتائج الاستطلاع في حال تم إجراءه في مجتمعنا العربي لاختلاف الثقافة بيننا وبين بريطانيا. فهل أنت تعمل في أحد هذه الوظائف؟ وهل تعتقد أنه يوجد وظائف أخرى يبحث عنها النساء في زوجهم لم يتم ذكرها في الموضوع؟