لكل انثى سحر خاص ونعومة فائقة تجذب الرجل إليها وتحببه بها، ولكل امرأة صفات وخصال تقرّب منها الرجل أو تنفره منها، فيما يلي سنعرفك عزيزي على 7 أنواع من النساء يبتعد عنهم الرجال.

1. المرأة المغرورة:

تتفاخر المرأة المغرورة بإنجازاتها ومواهبها فهي تعتقد أنها المرأة متميزة بكل شيء ولا تعترف بنجاحات غيرها، كما وتظن المرأة المغرورة أنها أجمل نساء الأرض فتجلس ساعات طويلة مع الآخرين وهي تتحدث عن نفسها، والرجل ينفر من هذا النوع من النساء فهو يحب المرأة الواثقة من شخصيتها التي تعتز بنفسها دون أن توحي لجميع من حولها بأنهم دون المستوى.

2. المرأة الغيورة:

الجميع يحب الغيرة فهي تدلّ على الحب الشديد لكن عندما تتحول الغيرة لشك تصبح هذه الغيرة غير منطقية، فالمرأة الغيورة لا تثق بأحد فهي تشك بحبيبها ولا تصدّق أقواله ولا أفعاله، وقد تدفعها غيرتها للتجسس عليه أينما ذهب، وهذا ما يجعل الحياة معها مستحيلة ولذلك ينفر منها الرجل.

3. المرأة المتصنعة:

بعض النساء تتعمّد التصنّع خلال فترة التعارف حتى تظهر بأنها انسانة مثالية، فتظهر للرجل أفضل الصفات وتقوم بفعل كل ما يحبه الرجل، لكن مع مرور الوقت تعود المرأة لطبيعتها فيكتشف الرجل حقيقة طباعها وهذا ما قد يجعله ينفر منها، فالرجل يحب المرأة على طبيعتها.

4. المرأة المهملة:

أكثر ما يضايق الرجل هو إهمال المرأة لنفسها وإهمال المرأة لأولادها ولبيتها، فالإهمال ينعكس بشكل سلبي على علاقتهما فإذا لاحظ الرجل على المرأة بأنها مهملة خلال فترة العلاقة قد ينفر منها ليتجنّب حدوث الطلاق بعد الزواج.

5. المرأة الكاذبة:

هي المرأة التي تتعمّد تزييف الحقائق جزئياً أو كلياً، وتقوم بخلق روايات وأحداث جديدة بقصد الخداع لتحقيق هدف معين، قد يكون الكذب هدفه مادي أو معنوي، ولأن الكذب داء ليس له دواء ينفر الرجل من المرأة الكاذبة ويرفض الارتباط بها.

6. المرأة الأنانية:

المرأة الأنانية تحب نفسها فقط ولا تحب من حولها، فهي تنظر للرجل على أنه وسيلة لتحقيق احتياجاتها الخاصة، وبعد أن يقوم بتقديم كل احتياجاتها قد تتركه وتنتقل لرجل آخر، ولذلك يُفضّل الرجل الابتعاد عن مثل هذا النوع من النساء.

7. المرأة العنيفة:

تتميّز المرأة برقتها وأنوثتها، لكن عندما تتحول هذه الرقة والأنوثة إلى وحشية وعدوانية ستفقد المرأة أنوثتها التي تتميز بها فمن غير اللائق أن تتعامل المرأة مع المواقف بشراسة وعدوانية، وهذا ما يفسر ابتعاد الرجل عن مثل هذا النوع من النساء.

هكذا تعرفنا على 7 أنواع من النساء يبتعد عنهم الرجال، أتمنى أن تكون قد استمتعت عزيزي بما قدمناه لك وأخيراً إذا كان لديك أنواع أخرى لا تفضلها شاركنا بها.