في بداية العلاقات العاطفية يقوم أغلب الرجال بتصرّفات عفوية تعبّر عن مدى حبهم للفتاة، لكن وللأسف بعض الفتيات لا يملكن القدرة على قراءة لغة الجسد فلا يستطعن فهم معنى هذه التصرفات وتقع الفتاة بالحيرة وتظن بأن الرجل لا يحبها وهذا ما يدفعها لإنهاء العلاقة، ولأننا نريد أن تعيشي حياة عاطفية سعيدة سنعرفك على التصّرفات التي تدلّ على أنّ الرجل الذي تحبينه مغرم بك.

أولاً: الارتباك عند رؤيتك

الارتباك أول مؤشرات الحب، وعادةً ما يرافق حالة الارتباك سرعة في خفقان القلب وصعوبة في التنفس، فإذا لاحظتِ أنّه يرتبك لمجرّد رؤيتك وأنه لا يستطيع التصرّف على طبيعته اعلمي أنّه يحبك.

ثانياً: نظرات العيون

نظرات العيون تحرّك قلب العاشق في كلّ مرةٍ يرى فيها محبوبه فهذه النظرات تكشفه وتظهر مدى حبه وولهه، فإذا لاحظتي أنّ الرجل ينظر إليك نظرةً عطف وحنانٌ ويلاحقك بنظراته اينما ذهبت فاعلمي أنه يعشقك.

ثالثاً: التلعثم في الكلام

يتلعثم العاشق لأنه عاشق وينتهي به المطاف إلى قول كلمات لا تحمل معنى وقد ينسى بعض التفاصيل ويعجز عن التعبير عن مشاعره، فإذا ما شعرتِ بكل ذلك اعلمي أنّ الرجل الذي يحدثك لا يحبك فقط بل يعشقك.

رابعاً: الوجه البشوش

الحب يؤثر على ملامح العاشق فيصبح وجهه أكثر بشاشة وخاصة إذا رأى محبوبته، اعلمي أن من يحبّك يبتسم في كل مرة يراك بها وحتى ولو كان يعاني من الآلام سيحافظ على ابتسامته عندما يراكِ لأنك وبكل بساطة سبب سعادته في هذه الحياة.

خامساً: الاهتمام الكبير

من أهم العلامات التي تدلّ على أن الرجل يحب المرأة إظهار الاهتمام، فالرجل العاشق يمنح المرأة التي يهواها كل اهتمامه فهو يرغب دوماً في البقاء بقربها حتى يؤمّن لها كل ما تحتاجه، إذا اهتم بك الرجل اعرفي أنه يحبك.

سادساً: يراكِ فاتنة ساحرة

الرجل الذي يعشق المرأة بصدق يراها جميلة فاتنة ساحرة ومتألقة دوماً، حتى ولو كانت المرأة متوسطة الجمال يراها أجمل نساء الكون فهو يرى محبوبته بقلبه قبل عينيه، عندما يعشقكِ الرجل في كل حالتك تأكدي بأنه يحبك بإخلاص.

سابعاً: يسعى لإسعادك

الرجل العاشق سعادته لا تكتمل إلّا إذا كانت محبوبته سعيدة لذلك يسعى بكل جد لإسعاد من يحب، يجلب لها الهدايا دون مناسبة، يرسل لها رسائل رومانسية، يجلب لها أزهارها المفضلة، إذا كان الرجل يسعى لإسعادك دائماً فاعلمي أنه يحبك.

ثامناً: يتجاوز الخلافات الواقعة

العشق يجعل الرجل أكثر تسامحاً مع من يحبه فهو مستعد دوماً لفعل أي شيء لحل الخلافات الواقعة بينه وبين محبوبته ويحاول ألا يضخم الأمور، إذا سعى الرجل لتجاوز الخلافات واعتذر منك باستمرار اعرفي أنه يحبك.

 

التصرّفات السابقة تدلّ على أنّ الرجل يحب المرأة فإذا توافرت هذه الصفة في حبيبك اعلمي أنه يعشقك ويحبك فحافظي على هذا الحب حتى تعيشي أنت وحبيبك حياة عاطفية سعيدة تتكلل بالزواج الناجح.