يجد الرجل في كثيرٍ من الأحيان صعوبةً في امتلاك قلب المرأة التي أحبها والتي طالما تمنى أن يرتبط بها لعدة أسباب متعلقة بشخصيتهِ أو بقلّة خبرتهِ بالأمور العاطفيّة، فيما يلي سنرشدك عزيزي القارئ لمجموعةٍ من الأشياء البسيطة التي تجعل أي امرأة تقع في حبك وغرامك.

أولاً: العناية بالمظهر الخارجي

عليك أن تهتم بشكلك الخارجي وبنظافتكَ الشخصيّة لأنّ أغلب النساء تميل إلى الرجل الذي يهتم بنظافة ملابسه وبأناقتهِ الدائمة.

ثانيّاً: قوّة الشخصيّة

عادةً ماتبتعد المرأة عن الرجل صاحب الشخصيّة الضعيفة وتشعر بعدم الأمان والاستقرار معهُ، لهذا عليك أن تحاول إظهار كل نقاط القوة التي تتميز بها.

ثالثاُ: الكرم

تتأثر المرأة بشكلٍ كبير بالكرم المعنوي والمادي الذي يتميز بهِ الرجل، لهذا عليك أن تُظهر كرمك المادي والمعنوي عندما تقوم بمقابلة أي امرأة، ويكون هذا عن طريق توجيه الكلمات اللطيفة وتقديم الهدايا المميزة لها.

رابعاً: التفاؤل

تلعب الشخصيّة المتفائلة دوراً مهماً وأساسيّاً في جذب النساء إلى الرجل والإعجاب بهِ، لهذا عليك أن تَظهر أمام الآخرين بشخصيّةٍ متفائلة، بعيداً عن كل أشكال التشاؤم والسلبيّة.

خامساً: عدم المبالغة في المجاملة

لكي تنجح في اكتساب محبة وإعجاب المرأة، عليك أن تمدحها وتتغزّل بها بشكلٍ منطقي، بعيداً عن المبالغة في المجاملات التي تجعلُها تنظر إليك على أنّك شخصٌ كاذبٌ وغير  صادق على الإطلاق.

سادساً:  عدم التحدّث عن تجاربك السابقة

تشعر المرأة عادةً بغيرةٍ شديدة عندما يتكلّم الرجل عن تجاربهِ العاطفيّة السابقة، وتشعر برغبةٍ كبيرة في الابتعاد عنه، لهذا عليك ألّا تتحدث عن تجاربك العاطفيّة السابقة على الإطلاق أمامها.

سابعاً: اللباقة في الحديث

لكي تجذب المرأة إليك وتكسب محبتها عليك أن تكون لبقاً في حديثكَ معها، وأن تمتنع عن لفظ أي كلمات سيئة وخارجة عن حدود الأدب والأخلاق، وذلك لأنّ جميع النساء لايُحبون الارتباط بمثل هذا النوع من الرجال.

ثامناً: المناقشة والحوار

كثيراً ماتميل المرأة نحو الرجل الذي يحرص على الأخذ بآرائها ومناقشتها بمختلف الأمور الخاصة والعامة، وتنفرُ من الرجل المتسلط الذي لايهتمُ بآرائها وأفكارها، لهذا عليكَ أن تحرص على فهم شخصية المرأة وفتح أبواب النقاش والحوار الدائم معها.

 

بتقيُدك بهذه الأشياء البسيطة ستنجح في  جعل أي امرأة تقعُ في حبكِ بشكلٍ سريعٍ وستحصل على علاقةٍ عاطفيّة ناجحة ومستقرة.