Top

أحدث المقالات

الخوف المفرط على أطفالنا...

  القلق...الفزع...هي من أخطر الأمور التي تسبب لكثير من الآباء، الخوف على مستقبل أولادهم ، فينغص عليهم حياتهم ، ويحرمهم نعمة الأمن والاستقرار... ذلك .. المزيد..

أدر مكان عملك

  الفوضى من ألد أعداء الوقت ومن أهمِّ مُضيِّعَاتِه، وسيُسَاعد تنظيم شؤون حياتك ومنها مكان عملك (أو بيئتك المكانية) على استثمار أفضل للوقت، وذلك من .. المزيد..

خلطة الأطفال

  يقول المفكر الألماني novalish :" حيثما كان الأطفال كان العصر الذهبي" ويقول أفلاطون: " إن التربية هي المدخل إلى العدالة " ماذا لو حاولنا .. المزيد..

أين أنت من التاريخ؟

  قبل أن تبدأ التخطيط لحياتك (أو تعاود التخطيط) ستكون للإجابة عن السؤال التالي تأثيراً مهماً: أين أنت من التاريخ؟.. المزيد..

قيادة الاجتماع: مرحلة ما قبل الاجتماع

  يعتقد الكثير من المهتمين بالاجتماعات أن وجود الرئاسة أو القيادة في أي نشاط اجتماعي، ضروري جداً، سواء أكان ذلك من أجل تنسيق جهود المجتمعين أم .. المزيد..

طفلنا والتلفاز..

 إن التلفاز هو وسيلة من أخطر الوسائل التي تساعد طفلنا على النمو الاجتماعي السلبي وهو أيضاً من أفضلها إذا علمنا كيف نستخدمه ايجابياً.. إن هذا الزمان .. المزيد..

مراحل إدارة الاجتماعات (المشاركين)

  يخطئ من يظن بأن المدة الزمنية الممتدة من بدء الاجتماع إلى نهايته هي وحدها التي يتوقف عليها نجاح أو فشل الاجتماع..والواقع أن الاجتماعات تمر بمراحل .. المزيد..