Top

أحدث المقالات

كيف تشعر بالسعادة والراحة خلال العمل

خلال العمل من الصعب أن يشعر الشخص بالسعادة والراحة، فكثرة الأعمال المطلوب القيام بها وصعوبة إنجاز بعض المهمات والمعوقات التي تواجهك فضلاً عن قسوة .. المزيد..

12 وظيفة عالية الأجر لا تحتاج إلى شهادة جامعية

الجامعة ليست للجميع، وهذا أمرٌ عاديٌّ جدَّاً، فثمَّة العديد من الوظائف ذات الرواتب العالية والتي لا تحتاج إلى شهادةٍ جامعية. إليك 12 من أبرز هذه .. المزيد..

التواصل غير الكلامي في مكان العمل

التواصل غير الكلامي هو تبادل المعلومات عن طريق التواصل الذي لا يتضمن استخدام الكلمات، حيث يبعث المرسل المعلومات إلى المستقبل عن طريق:.. المزيد..

علامات تدل على ضرورة تغيير عملك

يٌقدم العمل العديد من الفوائد الماديّة والمعنويّة للإنسان، ولكن وفي بعض الحالات يتحوّل إلى مصدر قلق واضطراب للعديد من الأشخاص الذي يقعون في حيرة من .. المزيد..

نصائح بسيطة لتعزيز ثقتك بنفسك في العمل

بالرغم من أنّ العديد من الأشخاص في العالم يمتلكون الكثير من المواهب والقدرات العملية إلّا أنّ مشكلة انعدام ثقتهم بأنفسهم تحدّ من قدرتهم على إبراز .. المزيد..

نصائح فعّالة للتخلص من التوتر بعد خسارتك لوظيفتك

يشعر الإنسان بالكثير من التوتر والانفعال عندما يخسر وظيفته وهذا ما يظهر وبشكلٍ واضح في حياته اليوميّة ويمنعه من الشعور بالسعادة والراحة النفسيّة، .. المزيد..

8 نصائح للتعامل مع زملاء العمل المُزعجين

من الطبيعي أن تصادف في عملك بعض الزملاء المُزعجين الذين يُحاولون استفزازك وتعكير جو العمل العام، ولكن من غير الطبيعي أن تستسلم لهؤلاء الأشخاص وأن .. المزيد..

5 أخطاء في بطاقات العمل يجب عليك تجنبها

إنَّ بطاقات العمل أو مايسمى بكروت الفيزيت هي أداة تواصلٍ رائعة وطريقة فعالة لكسب العملاء، لذلك من المهم أن تترك بطاقاتك انطباعاً جيداً، فبطاقات .. المزيد..

5 علامات تُخبرك أنه حان وقت الرحيل عن العمل

يعمل الإنسان ليؤمّن حياة كريمة له ولعائلته بعيداً عن طلب الحاجة والمساعدة المادية من الآخرين، ولكن وفي كثير من الأحيان يتحوّل العمل من مصدر رزق وراحة .. المزيد..

9 نصائح مهمة للنجاح في العمل

يعمل الإنسان عادةً ليؤمِّن حياةً كريمةً له ولعائلته دون أن يطلب أي مساعدة مادية من الآخرين، كما يعمل كذلك ليشعر بالسعادة والتفاؤل والفخر بنفسه .. المزيد..