Top

أحدث المقالات

كيف تتخلص من الكسل خلال ساعات العمل

من الطبيعي أن يُصاب الإنسان في بعض الأحيان من الكسل خلال ساعات العمل، ولكن يجب ألّا يستسلم لهذا الكسل الذي يُسبب تراجعه المهني الذي يُسيء له أمام .. المزيد..

طرق للتغلب على الملل أثناء العمل

مهما كانت طبيعة عملك ستصادفك أيام تشعر فيها بالملل والضجر فتقضي وقتك وأنت شارد غير قادر على إنجاز أي مهمة كما وتشعر بأن الوقت يمر ببطء شديد وهذا ما يزيد .. المزيد..

كيف تشعر بالسعادة في العمل؟

يعتقد البعض أنّ الشعور بالسعادة خلال التواجد في العمل أمر مستحيل، فكثرة المهمات المطلوب تنفيذها تشعر الموظف بضغط نفسي كبير فتتراجع إنتاجيته ونشاطه .. المزيد..

كيف تصبح موظف استقبال ناجح

إن مهنة موظف الاستقبال ليست مهنة سهلة كما يظن البعض، حيث يترتب على هذا الموظف الكثير من المسؤوليات ابتداءً من الترحيب بعملاء الشركة وضيوفها إلى الرد .. المزيد..

4 مشاكل تواجه الموظفين في العمل

يتعرّض الموظفون للكثير من الضغوط اليوميّة في العمل التي تنشأ نتيجة بعض المشاكل التي تتراكم في بيئة العمل مسببةً الكثير من التوتر والازعاج الذي يقف .. المزيد..

كيف تُحسّن مزاجك السيء في العمل؟

تذهب كل يوم إلى عملك وأنت في منتهى النشاط والحيوية، وما هي إلا ساعات قليلة ويتغيّر كل شيء وكأنك على وشك الانتهاء، حيث تشعر بالكسل والإحباط والغضب من كل .. المزيد..

كيف تتجنب التأخر عن مواعيد العمل؟

احترام قوانين العمل هو الضمان الوحيد للحفاظ على الوظيفة والارتقاء بها لكن وللأسف الكثير من الموظفين الأكفّاء يُفصلون من وظائفهم بسبب تأخرهم عن .. المزيد..

8 نصائح لتكون سعيداً في العمل

لكي تكون مبدعاً وناجحاً في عملك عليك أولاً أن تكون سعيداً، ولكي تكون سعيداً لا بدّ لك من أن تتقيّد بمجموعة من الأمور التي تحوّل يومك في العمل إلى يوم مليئ .. المزيد..

7 نصائح لتحب عملك وتخلص له

لكي تنجح في عملك لابدّ من أن تحبه وتُخلص له، ولكي تحقق ذلك يجب تطبيق بعض النصائح التي تساعدك على العمل بجدٍ وإخلاص بعيداً عن كل أشكال الملل والتذمر .. المزيد..

8 أساليب فعّالة للتخلّص من ضغوطات العمل

يتعرّض الإنسان خلال ساعات العمل للعديد من الضغوطات والمواقف الصعبة التي تجعله يشعر بالتعب والتوتر المزمن الذي ينعكس على حياته الخاصة والعمليّة .. المزيد..