Top

أحدث المقالات

10 طرائق ذكية لتترك أفضل انطباع في مقابلة العمل

لديك ثلاثون ثانية لتترك انطباعاً في أثناء المقابلة. هذه الثواني الثلاثون هي التي تحدد أكنت ستحصل على العمل أم لا، لذلك فهي في غاية الأهمية. بالاطلاع .. المزيد..

9 أقوال من الخبراء لكي تكون ناجحاً في العمل من المنزل

إحدى فوائد العمل من المنزل هي أنَّك ستكون قادراً من خلاله على تحويل هواياتك أو الأمور التي تثير اهتمامك إلى مهنةٍ مُربحة، إليك 9 أقوال من الخبراء لكي .. المزيد..

أهمية العمل في حياة الفرد والمجتمع وطرق النجاح فيه

يحتل العمل مكانةً مهمةً في الحياة، فهو الوسيلة التي يستطيع الإنسان من خلالها أن يؤمِّن حياةً كريمةً له ولعائلته، دون أن يمدَّ يده إلى الغرباء ليطلب .. المزيد..

أفضل 10 وظائف بعد التقاعد

ليس من الضروري أن يعني التقاعد نهاية الحياة المهنية، فقد يكون في الواقع بدايةً لحياةٍ مهنيةٍ جديدة. سواءٌ كنت ترغب في السفر حول العالم أو في الحصول .. المزيد..

كيف تجد فرصة عمل مناسبة لك في أسرع وقت

هل تبحث عن فرصة عمل أو تواجه صعوبة في إيجاد فرصة عمل مناسبة لك؟ هل تريد أن تحصل على عمل بأسرع وقت؟ الكثير من خريجي الجامعات وحتى أصحاب الخبرات يواجهون .. المزيد..

نصائح هامة لإيجاد فرصة عمل جيّدة والنجاح في مقابلة العمل

العمل مهم جدًا في حياة الإنسان فهو يُحقّق الاستقرار المادي ويبعد احتمال التعرّض للفقر والجوع ويساعد على تحقيق الذات، باختصار هو يضمن عيش حياة كريمة .. المزيد..

نصائح هامة يجب أن تتقيّد بها أثناء البحث عن عمل

يسعى العديد من الشباب للبحث عن وظيفة وعمل مهم يضمن لهم حاضراً مستقراً ومستقبلاً زاهراً، ولكن وفي ظل هذهِ الظروف الاقتصاديّة الصعبة التي يشهدها عصرنا .. المزيد..

7 نصائح مهمة للحصول على عمل جديد ومناسب لك

لقد باتت ظروف العمل صعبة جداً في ظل هذهِ الظروف الاقتصاديّة الصعبة التي يعيشها المجتمع العالمي بشكلٍ عام، ولكن في حال نجح الإنسان في السير نحو الطريق .. المزيد..

6 أخطاء شائعة يقع بها الباحثون عن فرصة عمل

أن تحصل على وظيفة تناسب مؤهلاتك العلمية براتب مرتفع هذا حلم كبير يتمنّاه كل من يبحث عن فرصة عمل، لكن وللأسف الكثير من الناس يحرمون أنفسهم من هذا الحلم .. المزيد..

للشباب: 8 نصائح هامة لإيجاد فرصة عمل مناسبة

يحلم كل شاب في الحصول على فرصة عمل مناسبة بعد تخرّجه من الجامعة، لكن وللأسف نادراً ما يستطيع أحد تحقيق ذلك، فقد تسبّبت الأزمات الاقتصادية والكساد .. المزيد..