Top

أحدث المقالات

أهم طرق العناية بالبشرة الجافة

من المعروف أن البشرة الجافة أقل عرضةً لظهور الرؤوس السوداء والحبوب والبثور عليها لكنها في المقابل تعاني من التشقق والتقشر والتهيج فضلاً عن ملمسها .. المزيد..

تعرّف على الأسباب التي تسرّع ظهور التجاعيد على البشرة

يفقد الجلد مرونته مع التقدّم في العمر لكنّ البعض تظهر عليهم التجاعيد في سن مبكرة وهذا ما يجعلهم يبدون أكبر سنًا مقارنة مع الآخرين من نفس العمر مما .. المزيد..

10 نصائح لحماية البشرة من جفاف فصل الشتاء

جفاف البشرة في فصل الشتاء من المشاكل الشائعة جداً حيث تتسبّب انخفاض درجات الحرارة والرطوبة والتعرّض لتيارات الهواء الباردة في تشقّقها وتهيّجها .. المزيد..

8 نصائح للعناية بصحة الشعر خلال فصل الشتاء

تركّز معظم السيدات في روتين العناية اليومية الخاص بها على البشرة دون الاعتناء بصحة الشعر، فالشعر كالبشرة تماماً يتأثر بالمتغيّرات الجوية والعوامل .. المزيد..

8 طرق للحصول على شفاه رقيقة وناعمة

تبحث المرأة عن كل ما يزيدها جمالاً وأنوثة، ولعلّ أكثر ما تحرص على الاهتمام به هما الشفتين لأن الشفاه هي أكثر مناطق الجسم تأثراً بالعوامل الخارجية، .. المزيد..

7 نصائح ضروريّة للعناية بالبشرة بعد سن الأربعين

من الطّبيعي أن تتراجع بشرة المرأة بعد بلوغها سنّ الأربعين عاماً وذلك نتيجة ضعف عمل الخلايا والحدّ من قدرتها على إنتاج الكولاجين الذي يمنح البشرة .. المزيد..

8 نصائح هامة للعناية بصحة البشرة خلال فترة الأعياد

تسعى جميع السيدات للحصول على إطلالة متكاملة ومثالية في عيد الكريسماس وحفلات رأس السنة الجديدة وهذه الإطلالة لا تكتمل إلا بالعناية بصحة البشرة، فقبل .. المزيد..

8 نصائح هامة للعناية بالبشرة المختلطة

البشرة المختلطة مزيج بين البشرة الجافة و البشرة الدهنية، وهي كغيرها من أنواع البشرة قد تتعرّض لأمراض جلدية عديدة حيث تظهر الحبوب والبثور في مناطق .. المزيد..

مساحيق التجميل: أضرارها، أهم الطرق الطبيعية لإزالتها

تحرص السيدات على وضع مساحيق التجميل من أجل إبراز معالم الجمال على الوجه وبالفعل ينجحن في زيادة سحرهن وجاذبيتهن، لكن وضع المكياج بشكل يومي وعدم تنظيف .. المزيد..

8 نصائح للعناية بالبشرة خلال السفر شتاءً

السفر إلى البلدان الباردة في فصل الشتاء أمر في غاية المتعة حيث تتمكّن من التجوّل في المعالم السياحية بحرية أكبر وتستمتع بممارسة رياضة التزلّج في .. المزيد..