عرضت فتاة سعودية تبحث عن وظيفة سيرتها الذاتية بصورة مبتكرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وبأسلوب إبداعي ذكي من خلال فديو قصير يحوي ملخصاً لسيرتها الذاتية ومهاراتها وخبراتها.

ونشرت الفتاة التي تدعى أروى الداوود تغريدة على حسابها على "تويتر" تضمنت فيديو يحكي سيرتها الذاتية في مجال التسويق الرقمي ومهاراتها في الإبداع والابتكار وتخرجها من الجامعة بتفوق، وحصولها على دبلوم في التسويق الرقمي، وإدارتها لحملات إعلانية لشركات عديدة، وخبراتها في مجال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ووجهت الفتاة من خلال مقطع الفيديو طلب إلى شركة الاتصالات السعودية قالت به: «طموحي وشركة الاتصالات يجمعهما دائماً شغف النجاح»، وعنونت مقطع الفيديو بتساؤل للشركة السعودية: «هل أكون جزء من فريقكم ونكمل القصة؟».

وبعد وقت قصير من طرح "أروى" لطلبها تفاعل الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية STC "خالد البياري"، حيث رد عليها بقوله: "‏يشرفنا، لأننا في ⁦‪@STC_KSA⁩ نبحث عن شباب وشابات الوطن العاشقين للإبداع والتحدي، ‏سيتواصل معك الزملاء لعمل مقابلة شخصية".

وبيّنت أروى أنها سبق أن حاولت الحصول على وظيفة بزيارة عدد من الجهات دون جدوى مما دفعها لابتكار هذه الطريقة، معبرة عن سعادتها بنجاحها وردود الأفعال التي تلتها الكثير من العروض الأخرى للعمل مع شركات كبرى تسعى للاستفادة من إبداعها وتميّزها.

 

شاهد الفديو:

Save