Top

أحدث المقالات

6 طرق تجعلك تعيش مثل رواد الأعمال

يتميّز رواد الأعمال بشغفهم الكبير تجاه كل الأمور التي يقومون بها، وببذلهم للمزيد من الجهود الكبيرة التي تساعدهم على تحقيق أفضل الأعمال وأنجحها على .. المزيد..

5 عادات تضيع الكثير من وقت رائد الأعمال

على رائد الأعمال إدارة وقته جيداً والإستفادة منه الى أقصى حد ممكن. سنعرفك في السطور القادمة على بعض العادات التي تضيع  الكثير من وقت رائد الأعمال. .. المزيد..

رجال الأعمال المتعطشون لتأسيس الشركات كيف يواجهون المغامرات؟

إن رجال الأعمال المغامرين سلالة نادرة لأنهم يواجهون عدداً لا يحصى من العوائق. غير أن هناك خطأ جوهرياً واحداً في النظام يجعل الأمر أكثر صعوبة لهؤلاء في .. المزيد..

أشهر الأسباب التي تؤدي إلى انهيار تجارتك الناشئة

الكل منا يسمع عن شركات جديدة تولد، فمنها من يستمر و يبقى و منها من يتعثر أو يموت، فماذا لو قمنا بدارسة هذا الأمر لنعرف ما هي أسباب النجاح أو الفشل، لنعزز .. المزيد..

أهم 5 صفات يجـب أن تجدها في رواد الأعمال الناجحين

ريادة الأعمال ليست مجرد أن يكون لدى فكرة (بالرغم من أن الفكرة فى حد ذاتها مهمة)، ولكن ريادة الأعمال مجهود أكثر منه راحة. فمعظم رواد الاعمال تجده يعمل فى .. المزيد..

6 أشخاص تحتاجهم لبدء مشروعك الريادي

لا يوجد لدينا حتى الآن وصفة سحرية لنجاح مشروعك الريادي الناشئ، ولكنك بالتأكيد تحتاج لفريق عمل رائد ومبدع لتبدأ بشكل نموذجي وتحقق النتائج التي .. المزيد..

5 دروس يجب أن تتعلمها قبل خوض غمار الريادة

إن سرد القصص والدروس المستوحاة من قصص واقعية وجدت لتعلّمها ولنحمد الرب على أن التشابه ليس سمة الحياة البشرية فلولا وجود بعض البشر ممن يمتلكون الجرأة .. المزيد..