Top

أحدث المقالات

قصة نجاح هنري فورد صاحب شركة فورد للسيارات

يُعتبر هنري فورد واحداً من أهم رجال الأعمال في العالم، ومالكاً لأشهر ماركات السيارات العالميّة، والذي واجه العديد من الصعوبات بكل قوةٍ وإرداة ليصل .. المزيد..

قصص نجاح لأشخاص وصلوا إلى النجاح والثراء بعد الخمسين عاماً

قد يتساءَل العديد من الأشخاص حول علاقة العمر بالنجاح، وهل هناك عمرٌ محدّد لكي يُحققق الإنسان النجاح؟ بالطبع لا عزيزي فالنجاح لا يرتبط على الإطلاق .. المزيد..

قصة نجاح رجل الأعمال وارن بافت

يُعتبر وارن بافت واحداً من أشهر رجال الأعمال في أميركا والعالم، وهو رئيس مجلس إدارة شركة بيركشير هاثاواي، وصُنّف سنة 2014 كأغنى رجل في العالم، فيما يلي .. المزيد..

قصة نجاح داستن موسكوفيتز أحد مؤسسي فيسبوك

يُعتبر داستن موسكوفيتز من أهم رجال الأعمال في أميريكا وأحد المشاركين في تأسيس موقع فيس بوك الشهير، والذي قام بمجهود كبير حتّى يصل بهذا الموقع إلى .. المزيد..

قصة نجاح الكاتب والمحاور التلفزيوني ستيف هارفي

ستيف هارفي هو كاتب ومُحاور تلفزيوني شهير يتميّز بشخصيته وأسلوبه المتميّز في الحوار، فيما يلي سنُسلّط الضوء على أبرز النقاط التي مرت في حياة ستيف .. المزيد..

قصة نجاح عالمة الفيزياء ماريا غوبيرت ماير

تُعتبر ماريا غوبيرت ماير واحدة من أشهر علماء الفيزياء في العالم والتي حصلت على جائزة نوبل للفيزياء وذلك لإدخالها نموذج الغلاف النووي للنواة .. المزيد..

قصة نجاح فرانكلين مارس صانع شوكولاتة مارس الشهيرة

من منا لا يعشق شكولاتة مارس الشهيرة ذات المذاق المميز اللذيذ، بل ومن منا لا يحب شكولاتة سنيكرز وشكولاتة تويكس، بالتأكيد لا يوجد، وتعود تلك النكهات .. المزيد..

قصة نجاح والاس جونسون صاحب فنادق هوليدي إن

يُعتبر والاس جونسون من أشهر الأثرياء في العالم، وهو صاحب سلسلة فنادق هوليدي إن الأمريكيّة، الذي استطاع بفضل عزيمتهِ وإصرارهِ على النجاح أن يتحول من .. المزيد..

قصة نجاح عملاق التقنية الشاب الهندي ساندر بيتشاي

عندما نقرأ عن قصص الناجحين وحياتهم نجد بأنّ الإصرار والعزيمة هي التي دفعتهم للوصول إلى كل هذا النجاح بالرغم من الظروف الاقتصادية والمعيشيّة الصعبة .. المزيد..

قصة نجاح الرئيس الماليزي مهاتير محمد

يُعتبر مهاتير محمد واحداً من أنجح الرجال في العالم وأكثرهم كفاحاً ونضالاً، حيث عمل بجهدٍ وخطوتٍ ثابتة إلى أن نجح في استلام رئاسة وزراء ماليزيا التي .. المزيد..