Top

أحدث المقالات

لغة الجسد: مفهومها، تاريخها، دلائلها واستخداماتها

التصرّفات الجيّدة هي أساس التعامل بين البشر، لذلك يحرص كل شخص على الظهور بمظهر لائق أثناء احتكاكه اليومي مع محيطه الاجتماعي فينتبه لسلوكياته، .. المزيد..

تحليل شخصية الإنسان من خلال لغة الجسد

تحظى لغة الجسد باهتمام الكثير من الأشخاص الذين يُحاولون تعلمها واستخدامها لاكتشاف شخصية الآخرين وتحليلها دون أن يستخدموا أي نوع من الأسئلة .. المزيد..

أهم أسرار لغة الجسد

من منا لم يسمع عن لغة الجسد هذا الفن المميز الذي تحدثت عنه الكثير من الدراسات النفسيّة وكشفت عن أهميته في شرح مايخفيهِ الإنسان من مشاعر وأحاسيس في .. المزيد..

تعلم قراءة لغة الجسد من خلال الحركات

إنّ لحركات الجسد لغة خاصة تستطيع من خلالها أن تكتشف شخصيّة الإنسان وطبيعيته وكل مايجول داخله دون أن يتفوه بأي كلمة، فإذا أردت أن تتعرف أكثر على هذه .. المزيد..

كيف تكسب محبة الآخرين باستخدام لغة الجسد

اكتساب محبة وثقة الناس من الأمور الصعبة التي يسعى العديد من الأشخاص للوصول إليها متّبعين الكثير من الطرق والوسائل التي قد لاتنفع في كثيرٍ من الأحيان، .. المزيد..

معلومات مميزة عن فن قراءة لغة الجسد

فن قراءة لغة الجسد من الفنون الحديثة التي تحظى باهتمام العديد من الباحثين في دراسة علم نفس الإنسان، حيث توصل هؤلاء الباحثون بأنّ حركات جسد الإنسان هي .. المزيد..

أهمية لغة الجسد في نجاح الإلقاء أمام الجمهور

لغة الجسد هي أبلغ وأصدق من لغة الكلام في كثير من الأحيان، لهذا يجب عليك أن تنتبه بشكلٍ كبير إلى لغة جسدك وحركاتكَ عندما تقوم بأي عرض أو إلقاء أمام .. المزيد..

أسرار لغة الجسد لكل شخص ناجح

تعرّف لغة الجسد بأنها الحركات التي يقوم بها الشخص بشكل لا إرادي مستخدماً يديه، أو تعبيرات وجهه، أو قدميه، أو نبرة صوته، أو الكتف، أو الرأس، و الجدير .. المزيد..

7 حركات لا إرادية لها معاني نفسية

يُعتبر علم فن قراءة لغة جسد الإنسان واحداً من أهم العلوم الحديثة وأكثرها انتشاراً على الإطلاق، هذا العلم الذي يستطيع أن يكشف لنا الحقائق المختبئة .. المزيد..

لغة الجسد والأسرار التي تكشفها عن الإنسان

من منا لم يسمع عن لغة الجسد هذا الفن المميز الذي تحدثت عنه الكثير من الدراسات النفسيّة وكشفت عن أهميته في شرح مايخفيهِ الإنسان من مشاعر وأحاسيس في .. المزيد..