يُعَدُّ الحصول على أوراق وأقلامٍ جديدةٍ أمراً رائعاً، ولكنَّ متعة التسوق الحقيقية لأغراض المدرسة تكمن في شراء أحدث الأجهزة الإلكترونية، لذلك بحثنا عن الأجهزة التي يمكن أن تقدم أقصى إفادة لطفلك في العام الدراسي الجديد كالشواحن، ومكبرات الصوت الصغيرة، وغيرها.

1- مُمْسكة الهاتف Case-Mate Balloon Dog Phone Stand:

ممسِكات الهاتف التقليدية (Pop Socket) جميلة بكل تأكيد، ولكن هذه المُمْسكة تتمتع بميزات إضافية من خلال ما تقدمه من إبداعٍ في الشكل، واللون، والوظيفة.

2- البطارية الخارجية Anker PowerCore:

يمكن لهذه القطعة المحمولة أن تشحن جهاز الآيفون ثلاث مرات، وبذلك لن يكون لدى الطفل أيُّ عذرٍ يبرر له تفويت أي مكالمة من المنزل.

3- السماعات اللاسلكية heyday Wireless Bluetooth Earbuds:

يُعَدُّ هذا الاكتشاف واحداً من الاكتشافات غير المكلفة وخياراً لن تُضطر إلى دفع مبلغ كبير في سبيل الحصول عليه.

4- قاعدة شحن الهاتف Satechi Charging Stand:

تُعَدُّ هذه القاعدة الصغير المكان الأمثل لوضع الهاتف في أثناء مراجعة الدروس بحيث يكون الهاتف بعيداً عن أنظار الطفل.

5- جهاز الضوضاء البيضاء Hushh Portable Sound Machine:

هذه الآلة الصغيرة مُصمَّمة بالأصل للأطفال الصغار، ولكنَّها تُعَدُّ مثاليَّةً للغرف الصاخبة، إذ إن ضغطةً واحدة على الزر ستجعلك تشعر كما لو أنَّه ليس في الغرفة المجاورة من يتمرن على العزف على الآلات الموسيقية.

6- قلم التعامل مع الأجهزة التي تعمل باللمس AmazonBasics Executive Stylus:

 تُعَدُّ الأجهزة اللوحية رائعةً لتدوين الملاحظات بشكلٍ سريع، ولكنَّ هذه الملاحظات تصبح أكثر تعقيداً حينما يبدأ المعلم برسم الجداول على اللوح، ولكنْ مع وجود أكثر من 5000 شخص يثقون بهذا الجهاز يجب أن تعلم أنَّه سيكون على قدر التحدي.

7- جهاز تعقُّب الأشياء Tile Mate:

ستكون هذه الشريحة الصغيرة الصديق العزيز الجديد لطفلك إذا كان يضع مفاتيحه دائماً في غير مكانها. كل ما يجب عليك القيام به هو تثبيت الشريحة على سلسلة المفاتيح حيث يمكن لطفلك البحث عن مفاتيحه في أي وقت باستخدام تقنية تحديد المواقع (GPS).

8- مُكبِّر الصوت المتنقِّل Ultimate Ears ROLL 2:

سيكون طفلك الأكثر شعبيةً بين الأطفال في دروس الموسيقا بفضل مكبر الصوت الصغير هذا، إذا على الرغم من كونه أخف وزناً من علبة الصودا إلَّا أنَّه قادر على إصدار صوت فائق النقاوة والعمل مدةً تزيد عن 9 ساعات.

9- محفظة سماعات الأذن Crackle Neoprene Earbud Case:

لا تبدو محفظة سماعات الأذن هذه مهمةً كثيراً، ولكنَّ طفلك سيكون ممتنَّاً لوجودها معه حينما يبحث عن سماعاته في حقيبة المدرسة.

10- المحفظة المعلَّقة بالهاتف Kate Spade Phone Sticker Pocket:

مع كون الهاتف متواجداً دائماً بين يدي طفلك ربما سيكون من الممكن تعليق هذه المحفظة على ظهر الهاتف بحيث يتمكن الطفل من وضع الهوية، والبطاقة الائتمانية، وغيرها من الأشياء فيها.

11- محفظة البطاقات Bellroy Three Card iPhone X Case:

يمكنك كذلك تجريب هذه المحفظة التي تبقي البطاقات المهمة مخفيةً في داخلها، وعلى الرغم من أنَّها أغلى قليلاً إلَّا أنَّ الحماية الإضافية التي توفرها للبطاقات الخاصة تستحق هذا المبلغ.

12- جهاز Google Home Mini:

قد لا تكون غرفة طفلك جاهزة تماماً لاستقبال الأجهزة الإلكترونية ولكنَّ جهاز Google Mini يُعَدُّ جيداً في البداية، إذ إنَّ نوعية الصوت التي يصدرها قوية بما يكفي لملء الغرفة بأكملها، كما أنَّه يمكن أن يُستخدَم كذلك لتفقد حالة الطقس، وضبط ساعة المنبه، والكثير من الأمور الأخرى بمجرد أن تقول: "مرحباً جوجل".

13- سلسلة المفاتيح المزودة بشاحن للهاتف Tassel Charger:

تُسهِّل سلسلة المفاتيح العصرية هذه على الطفل التأكَّد من أنَّه يوجد بقربه دائماً شاحنٌ لهاتفه، وكل ما سيحتاج إليه قبل أن يشحن هاتفه هو وجود مأْخَذْ (USB).

14- غطاء الهاتف المضيء LuMee Duo Cell Phone Case:

يمكننا أن نؤكد لك أنَّ هذا الغطاء المضيء هو من ضمن الأشياء التي يرغب طفلك في اقتنائها، فهو السر الذي يقف خلف خُلُو جميع صور السيلفي من العيوب.

15- مُثبِّت كبل الشحن Cable Bites:

تُثبَّت هذه المخلوقات الصغيرة واللطيفة في نهاية كبل الشحن لتحميه من الانكسار والاهتراء، وهي غير مكلفة بحيث تستطيع أن تشتري واحدة لكل شاحن.

 

المصدر


المقالات المرتبطة