يعاني عدد لابأس به من الرجال من مشكلة الضعف الجنسي الناتج عن عدة أسباب وعوامل صحيّة ونفسيّة، هذا الضعف الذي يحرمهم من تحقيق حياة جنسيّة متوازنة وصحية مما يزيد من مشاكلهم النفسيّة والزوجيّة، وفي إطار هذا الموضوع سنرشدك إلى مجموعة من الأطعمة الصحيّة الطبيعيّة التي تساعد على علاج الضعف الجنسي بشكل فعّال دون اللجوء إلى استخدام الأدوية الجنسيّة الضارة.

أولاً: الجوز

يتميّز الجوز باحتوائه على كميّةٍ كبيرة من المواد الدهنيّة المفيدة والفيتامينات التي تساعد على تنشيط الدورة الدمويّة وزيادة نسبة الدم الواصل إلى القضيب، وهذا ما يُساعد على سرعة عملية الانتصاب خلال  العلاقة الجنسيّة، كما ويحتوي على كميّة من الأملاح المعدنيّة التي تساعد على تحسين نوعية الحيوانات المنوية لحمايتها من الإصابة بالتشوهات الخطيرة.

ثانيّا: السبانخ

يحتوي السبانخ على كمياتٍ كبيرة من الفيتامينات والمعادن كالحديد والمغنيزيوم الذي يساعدُ في التخلص من مختلف المشاكل الجنسيّة بما فيها بطئ الانتصاب وضعفه، لذلك فإنّ الخبراء ينصحون بتناول وجبتين من السبانخ إسبوعيّاً.

ثالثاً: الأفوكادو

يُساعد الأفوكادو على تحسين العمليّة الجنسيّة وتحسين صحة الحيوانات المنوية وزيادة عددها، وذلك لأنّه يحتوي على كميّةٍ كبيرة من  الدهون والفيتامينات، ويساعد على زيادة مصدر الطاقة في جسم الرجل لحمايتهِ من الإصابة بالتعب والإجهاد.

رابعاً: الرمان

يُساعد الرمان على التخلص من كل المشكال الجنسيّة التي يُعاني منها الرجل والمتعلقة بضعف الانتصاب وبطئهِ، وذلك لأنّهُ يحتوي على بعض المواد التي تساعد على زيادة عمليه تجمع الدّم الضروري للانتصاب داخل القضيب. 

خامساً: التين

يلعب التين دوراً أساسيّاً في زيادة الرغبة الجنسيّة للرجل، وبشكلٍ خاص بعد تجاوزه لسن الأربعين عاماً، وهذا لأنّه يحتوي على كميّة كبيرة من الألياف الغذائيّة التي تساعد على تقوية الحيوانات المنويّة.

سادساً: الثوم

وهو من أفضل المواد المستخدمة ومنذ زمنٍ بعيد في علاج مختلف المشاكل الجنسيّة المتعلقة بضعف الانتصاب والعقم الذي يُصيب الرجال، وذلك لأن الثوم يحتوي على بعض المركبات التي تضاعف من عملية الانتصاب ومن عدد الحيوانات المنويّة، لهذا عليك أن تضيف الثوم إلى مختلف وجباتك اليومية.     

سابعاً: الزبيب

يحتوي الزبيب على نسبة من السكريات الطبيعية المفيدة وعلى مادة الأرجينين التي تساعد على تقوية جسم الرجل ومدهِ بطاقةٍ كبيرة لإتمام العمليّة الجنسيّة دون الشعور بالتعب أو الإجهاد، وهذا مايُحسن في أداء القضيب وانتصابهِ السريع، لذلك ننصحك بأن تتناول عشر حبات من الزبيب  قبل أداء العملية الجنسيّة بنصف ساعة.

 

بتقيُدك بهذه القائمة من الأطعمة الصحيّة ستتخلص من كل المشاكل الجنسيّة بما فيها ضعف الانتصاب وستتمتع بحياةٍ جنسيّةٍ ممتعة وصحيّة.