يميل الرجل الشرقي للتحفّظ وخاصة فيما يتعلق بمشاعر الحب ولذلك يقع في حيرة دائمة ويتساءل هل الفتاة التي يتحدّث معها يومياً معجبة به أم لا، كما أنّ كبريائه ورجولته يجعلانه يتردّد في مصارحتها بمشاعره، ونظراً لحساسية هذا الموقف وضع الخبراء بعض العلامات التي تدل على أن الفتاة معجبك بك وربما تحبك، تابع عزيزي قراءة المقال لتتعرف على هذه العلامات.

أولاً: الابتسامة الدائمة

من إحدى العلامات التي تدل على إعجاب الفتاة بالرجل الابتسامة، فإذا لاحظت أن الفتاة تبتسم لك في كل مرة تراك بها فهذا يعني أنها تستلطفك، وهنا يمكنك أن تجد الوقت المناسب لكي تصارحها بمشاعرك أنت أيضاً.

ثانياً: نظرات العيون

العيون تكشف العشاق فالعاشق لا يستطيع أن يخفي حبه وإعجابه، إذا كنت الفتاة تراقبك بنظرتها وتسرح في عينيك وتحاول أن تسترق النظر إليك فهذا يعني أنها معجبة بك فلا تتردد عن مصارحتها بحبك وإعجابك.

ثالثاً: الاتصال اليومي

الفتاة المعجبة تتعمد الاتصال بك بشكل يومي قم باستغلال الموقف وعبّر لها من خلال المحادثات التلفونية عن إعجابك بها فقد يكون هذا أسهل عليك من أن تصارحها بشكل شخصي.

رابعاً: اللقاءات المتكررة

تحرص الفتاة المعجبة على استغلال أي مناسبة حتى تراك بها فقد تجدها في أي مكان قد تذهب إليه مثلاً في النادي أو في المقهى أو في الحفلات أو في أعياد الميلاد، وأنت يجب أن تستجيب لهذه المبادرات التي تقوم بها وأن تسارع في مصارحتها بإعجابك.

خامساً: مدح مظهرك الخارجي

وهي أحد أكثر العلامات وضوحاً على إعجاب الفتاة بك، عندما تبدي الفتاة إعجابها بملابسك وبعطرك وبتسريحة شعرك يجب أن تتأكد بأنك تسحرها وأنها معجبة بمظهرك الخارجي، لذا تجرّأ وبادر في التعبير عن مشاعرك اتجاهها.

سادساً: تقديم الهدايا التذكارية

عندما تعجب الفتاة برجل ما تتعمد أن تمنحه بعض الهدايا كنوع من التودّد وحتى يتذكرها في كل مرة يرى بها الهدية، فإذا كانت الفتاة تقدم لك الهدايا دون وجود مناسبة اعلم أنها معجبة بك ولا بأس أن تقوم أنت أيضاً بتقديم هداية مميزة لها تعبر بها عن إعجابك.

سابعاً: الاستماع الجيد

من أكثر العلامات التي تدلّ على الحب الاستماع الجيّد فالفتاة المعجبة تستمع وتنصت للرجل وتحاول أن تقدم له المساعدة والمشورة، والاستماع الجيد يدل على التقارب والانسجام الفكري بينكما فتجرأ وعبّر لها عن مشاعرك.

ثامناً: إظهار مشاعر الغيرة

تدلّ الغيرة على الحب والاهتمام طبعاً نتحدث هنا عن الغيرة الطبيعية، عندما تلمح مشاعر الغيرة في عيني الفتاة تأكد بأنها معجبة بك وربما تعشقك فاستغل الأمر وعبر لها عن مشاعر إعجابك وحبك.

 

الإعجاب هو أولى مراحل الحب فإذا توافرت العلامات السابقة في الفتاة تأكد بأنها معجبة بك وربما بدأت تحبك، فسارع عزيزي للاعتراف بإعجابك أنت أيضاً.