Top

أحدث المقالات

النجاح في الحب: 10 طرق تُمكّنك من جذب الفتاة التي تحبها

يُفكّر الرجل دائماً في الطرق التي يمكن من خلالها جذب الفتاة التي يحبها لكن غالباً ما تصطدم أحلامه بالعقبات ويعجز عن جذب فتاته، وفي هذا الصدد يرى .. المزيد..

6 أسباب تجعلكِ زوجة غير سعيدة

تتعرّض المرأة خلال حياتها الزوجيّة لبعض المشاكل والعقبات التي تُعكّر سعادتها وتمنعها من العيش بطريقةٍ مستقرة ضمن عائلتها الصغيرة، وهذه المشاكل .. المزيد..

6 نصائح مهمة لتعزيز الجانب الاجتماعي في شخصيّة طفلك

لأنّ أطفالنا هم بُناة المسقبل الجديد وأساسهُ الذي سيقود الأوطان إلى النجاح والتطور العلمي المستقبلي علينا أن نهتم بهم وأن نوجههم بطريقةٍ سليمةٍ .. المزيد..

6 نصائح للتعامل مع الزوجة في سن اليأس

تتعرض المرأة للكثير من الحالات النفسيّة والجسديّة المزعجة خلال مرحلة انقطاع الدورة الشهريّة أو ما يُسمى بمرحلة سن اليأس وذلك نتيجة التغيُرات .. المزيد..

النجاح في المجتمع: 7 طرق بسيطة تجعلك شخصاً اجتماعياً

يعرّف المختصون الشخص الاجتماعي بأنه الشّخص الذي يستطيع النجاح في بناء علاقات اجتماعيّة قوية بينه وبين النّاس، وعادة ما يكون هذا الشخص محبوباً .. المزيد..

5 عبارات عليك أن تتجنب الحديث عنها مع زوجتك

إنّ نجاح العلاقة الزوجيّة واستمرارها الأبدي يرتبط بشكلٍ كبير بمدى قدرة الزوجين على احترام بعضهم البعض، وابتعادهم عن ممارسة الأشياء التي تسيء للطرف .. المزيد..

8 طرق للقضاء على النكد في العلاقة الزوجيّة

يُعتبر النكد كالسُم الخطير الذي يتخلل بشكلٍ بطيئ في الحياة الزوجيّة ليُصيبُها بالضعف الشديد شيئاً فشيئاً إلى أن تصل إلى مرحلةٍ لا يُمكن إصلاحها على .. المزيد..

كيف تُحارب الملل في العلاقة الزوجيّة؟

بعد مرور سنوات على العلاقة الزوجيّة يبدأ الروتين بالتسرّب إليها شيئاً فشيئاً ليترك آثاره السلبيّة المتمثّلة بخلق بعض المشاكل والخلافات بين .. المزيد..

النجاح في الخطوبة: 7 أشياء إذا توافرت فتقدّم لخطبتها فوراً

يقع الرجل في حيرةٍ من أمره عندما يُفكر بالارتباط الجدّي، فهو يخاف من أن يقع في مطب الاختيار الخاطئ الذي يجعلهُ يقضي حياته يتخبّط بالعديد من المشاكل .. المزيد..

8 أسباب أساسية تقف وراء حالات الطلاق

الطلاق هو أبغض الحلال عند الله تعالى وللأسف أصبحت ظاهرة الطلاق من الظواهر المتفاقمة في مجتمعاتنا العربية، حيث سجّلت الإحصاءات أنّ الكويت هي الأعلى .. المزيد..