Top

أحدث المقالات

9 نصائح لتنجح في تحقيق السعادة النفسيّة

هل تعاني من التوتر الذي يجعلك تفشل في الوصول لمرحلة السعادة النفسيّة والصفاء الذهني؟ وهل ترغب في التخلّص من هذه المشكلة المزعجة بشكلٍ سريع؟ من خلال .. المزيد..

10 نصائح للوصول إلى حالة الراحة والسلام الداخلي

هل تعاني من التوتر والقلق؟ هل مزاجك المتعكر يمنعك من أداء واجباتك؟ هل تريد الوصول إلى حالة الهدوء والسلام الداخلي؟ إن الروتين اليومي والضغوطات .. المزيد..

8 طرق فعّالة للتخلص من التعب الجسدي والشعور بالراحة

في نهاية ساعات العمل يبدأ الموظف في الشعور بالتعب والإرهاق، وغالباً ما تمتد هذه الحالة إلى ما بعد العودة للمنزل فيعجز عن تأدية واجباته الأسرية حيث .. المزيد..

12 نصيحة لنسيان ذكريات الماضي الحزين

ذكريات الماضي الحزين هي جزء من حياتنا حيث لا يمكن أن ننساها بسهولة، ولا يمكن أن نعيد عقارب الزمن لنغير مجرى الأحداث التي مررنا بها، فهي تفرض نفسها علينا .. المزيد..

9 نصائح بسيطة للحصول على الراحة النفسية

يسعى الإنسان للحصول على الراحة النفسية بشكل دائم ومستمر لأنها تضمن له العيش باستقرار وسعادة وتبعد عنه كل مُنغّصات العيش والآلام والأحزان، لكن في .. المزيد..

8 نصائح مهمة لتنعم بالسلام الداخلي

يُعتبر السلام الداخلي من المطالب الأساسيّة التي يتمنى كل إنسان أن يمتلكها في حياته وسط الضغوط والمشاكل التي لا تسمح بأن يشعر بالسعادة والراحة .. المزيد..

7 نصائح مهمة لتتخلص من مشاعر الحزن

يشعر الإنسان في بعض الأوقات بأنّ همومه وأحزانه أصبحت أكبر من قدرتهِ على تحملها وهذا ما يؤثر بشكلٍ سلبي على حياتهِ ويمنعه من تحقيق أي نجاح أو تقدم يُذكر، .. المزيد..

7 طرق فعّالة لعلاج النفس بالطاقة الإيجابيّة

يقول خبراء التنمية البشريّة بأنّ داخل كل إنسان نوعان من الطاقة، الأولى تسمى بالطاقة الإيجابيّة وهي التي تقف وراء نجاح الإنسان وسعادته وراحتهِ .. المزيد..

7 خطوات مهمة لتحصل على الاسترخاء الضروري قبل النوم

يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة التوتر والقلق قبل النوم وذلك نتيجة ضغوط الحياة اليوميّة ومشاكلها الكثيرة، لهذا سنرشدك فيما يلي لبعض الخطوات .. المزيد..

7 أسباب تقف وراء الشعور بالتعب والإرهاق

يعتبر الشعور بالتعب والإرهاق أمر طبيعي فالجميع يعاني منه بين الحين والآخر لكن عندما يستمر لعدة أيام أو أشهر هنا يستوجب الانتباه لصحتنا، فأحياناً .. المزيد..