Top

أحدث المقالات

ملخص كتاب إدارة التفويض للدكتور محمد ابراهيم بدرة – 1

سنتحدث اليوم عن كتاب إدارة التفويض للدكتور محمد ابراهيم بدرة باعتباره أحد أهم الكتب في مجال التنمية البشرية، بعض من تبوؤوا مقعد المسؤولية في .. المزيد..

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 5

كلّما تقدمنا في قراءة هذا الكتاب كلّما وجدنا المزيد من الأفكار والمعلومات المهمة التي تُغني العقل والفكر، وفي هذا الجزء من المقالة سنُتابع تلخيص أهم .. المزيد..

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 4

في الوقت الي أصبحت فيه البرمجة اللغوية العصبيّة تستخدم بكثرةٍ لتنظيم أمور الحياة والمجتمعات الإنسانيّة في العالم، إلّا أنّ مجتمعنا العربي وللأسف .. المزيد..

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 3

تساعدنا البرمجة اللغوية العصبيّة على ملاحظة الفروقات بين أفعالنا التي تقضي إلى نتائج متواضعة أو إلى الفشل، وبين التي تقودنا إلى النجاح والتفوق، .. المزيد..

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 2

يُعتبر علم البرمجة اللغوية العصبيّة واحداً من أهم العلوم وأكثرها تأثيراً على تقدم الإنسان ونجاحه، في حياته الخاصة والمهنيّة، ومن خلال السطور .. المزيد..

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 1

يتّصف عالم الأعمال بالتغيُرات الدراماتيكيّة السريعة في هيكليّة مؤسسات العمل وطرق إدارتها، بالإضافة إلى التطور السريع في الطرق والأساليب التي .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 4

كلما وصلنا إلى الأجزاء الأخيرة من هذا الكتاب، كما شعرنا بضرورة تنفيذ كل المعلومات والأفكار التي وردت فيه، والتي وُضعت لتساعدنا على تنظيم حياتنا .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 3

كلّما أبحرت في أفكار وسطور هذا الكتاب كلّما تعلقت فيهِ أكثر وتحمّست لمعرفة المزيد من المعلومات المهمة عن فن إدارة العمر وإدراة الوقت للوصول بحياتنا .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 2

يحتوي هذا الكتاب على الكثير من المعلومات المفيدة التي تساعد الإنسان على إدخال التنظيم إلى مختلف نواحي حياته لينجح في استثمار وقته وإدارة حياته بشكلٍ .. المزيد..

ملخص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 1

يتحدث الدكتور محمد بدرة في كتابه هذا عن الوقت في حياة الإنسان وأهميّة إدارته بشكلٍ صحيحٍ ومنظم لاستثمار كل دقيقة فيه من أجل إحراز المزيد من النجاحات .. المزيد..