Top

أحدث المقالات

7 نصائح فعّالة للتخلص من هموم الحياة

يسعى الإنسان جاهداً لتحويل حياته إلى حياة سعيدة ومريحة بعيداً عن كل ما قد يُعكّر صفوها، إلّا أنّ هناك الكثير من الهموم التي تجعلهُ يقف عاجزاً عن الوصول .. المزيد..

6 إشارات تدل على أنّ الوقت قد حان لتغيِّر حياتك

هل حان الوقت لتقوم ببعض التغييرات في حياتك؟ قد يكون الأمر كذلك. الحياة قصيرة ويجب علينا أن نستغلها لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه. إليك بعض الإشارات التي .. المزيد..

8 نصائح مهمة لتصل إلى السعادة المُطلقة في الحياة

هل تشعر بأنّ أبواب السعادة كلها قد أُغلقت في وجهك؟ هل مللت من البحث عن الوسائل والسبل التي ظننت بأنّها رُبما ستُصِلُك إلى السعادة التي تتمناها؟ فيما .. المزيد..

تعرفي على أضرار مستحضرات التجميل

أثبتت الدراسات الحديثة أنّ هناك صلة بين المواد الكيميائية الموجودة في مستحضرات التجميل ومرض السرطان، فعلى الرغم من تحذير الدراسات والاخصائيين من .. المزيد..

أهم 9 قواعد لإتيكيت الدخول إلى قاعات السينما

تُعتبر السينما من أهم الأنشطة الترفيهية حيث يحرص الجميع على الذهاب إليها في عطلة نهاية الأسبوع وفي أوقات الإجازات وهناك من يذهب إليها خلال أيام .. المزيد..

8 أفكار تساعد في القضاء على الملل نهائياً

يُعرّف خبراء علم النفس الملل بأنه ذلك الشعور الذي يصيب الإنسان من وقت لآخر فيسبب له الانزعاج والقلق وصعوبة القيام بالأنشطة اليومية، أما سبب الملل .. المزيد..

6 خطوات تخفّف من ضغوطات الحياة

من المتعارف عليه أنّ السعادة تأتي بعدة أشكال ولذلك هي سهلة المنال، لكن في المقابل عدد الذي يشعرون بالسعادة هم قلة فالحرب والصدمات العاطفية والبطالة .. المزيد..

3 دروس من الحياة ساعدتني على أن أصبح قائداً أفضل

أحبُّ التفكير بأنَّي وُلدت لكي أكون قائداً، ولكنّني حينما أنظر إلى الماضي أخاف من أنَّني مخطئٌ في ذلك، لقد مررت بأوقاتٍ كنت فيها عديم الحيلة وقد احتجت .. المزيد..

8 آثار سلبية تسببها مواقع التواصل الاجتماعي

لقد أحدثت الثورة التكنولوجية نقلة نوعية في مجال الاتصالات ولعلّ أهم ما تم اختراعه في هذه الألفية الانترنت وما يتضمنه من خدمات ومواقع متعددة، فقد .. المزيد..

خطوات بسيطة لتعليم طفلك قواعد الإتيكيت

يُعتبر فن الإتيكيت واحداً من أهم الفنون التي يجب على الإنسان أن يتعلمها بشكلٍ جيد وأن يُعلّمها كذلك لأطفاله كي يُربيهم على أسس تربويّة متينة تساعدهم .. المزيد..