Top

أحدث المقالات

8 طرق فعّالة للتخلص من التعب الجسدي والشعور بالراحة

في نهاية ساعات العمل يبدأ الموظف في الشعور بالتعب والإرهاق، وغالباً ما تمتد هذه الحالة إلى ما بعد العودة للمنزل فيعجز عن تأدية واجباته الأسرية حيث .. المزيد..

7 خطوات مهمة لتحصل على الاسترخاء الضروري قبل النوم

يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة التوتر والقلق قبل النوم وذلك نتيجة ضغوط الحياة اليوميّة ومشاكلها الكثيرة، لهذا سنرشدك فيما يلي لبعض الخطوات .. المزيد..

7 أسباب تقف وراء الشعور بالتعب والإرهاق

يعتبر الشعور بالتعب والإرهاق أمر طبيعي فالجميع يعاني منه بين الحين والآخر لكن عندما يستمر لعدة أيام أو أشهر هنا يستوجب الانتباه لصحتنا، فأحياناً .. المزيد..

8 نصائح للتعامل مع الإجهاد والتوتر بعد الانتهاء من العمل

يتعرّض معظم الموظفين إلى الإجهاد و التوتر خلال ساعات الدوام وغالباً ما يمتد هذا الشعور إلى ما بعد العمل ممّا يجعل الشخص بحالة يرثى لها فيعجز عن القيام .. المزيد..

كيف تتخلّص من التعب والإرهاق

في الآونة الأخيرة أصبح التعب والإرهاق حالة ملازمة للكثير من الأشخاص فنمط الحياة السريع وكثرة المهمات الواجب تنفيذها والمشاكل المهنية والضغوطات .. المزيد..

4 دلائل تُشير إلى أنّ الإنسان بحاجة إلى إجازة وراحة

يتعرّضُ الإنسان للعديد من الضغوط اليوميّة إن كان في الحياة العمليّة أو العائليّة، مما يُصيبه بالكثير من المشاكل الصحيّة والنفسيّة، ولكي تتجنّب .. المزيد..

5 طرق تساعدك على الاسترخاء والتخلّص من الهموم

قد نقلق لأسباب عديدة لأمور تتعلّق بالمال، العمل، الصحة، العلاقة مع الآخرين، الحياة الزوجية، الأولاد والكثير الكثير من الأمور الأخرى. في السطور .. المزيد..

9 نصائح للتغلب على المزاج السيء بسرعة

يعاني كل 3 من أصل 4 في العالم من سوء الحالة المزاجية، ويرجع سبب ذلك لعوامل عديدة منها الضغوطات اليومية والمشاكل والتحدّيات التي يتعرّض لها الانسان في .. المزيد..

6 عادات تساعك على مقاومة التعب والإجهاد

التعب والإجهاد هو حالة تعب بدني وإرهاق يأتي نتيجة رد فعل لمتاعب وظروف الحياة المختلفة، ويعاني 90 بالمئة من الناس من التعب والإجهاد، إلا أنّ معظم .. المزيد..

12 أمراً يجعلك مُرهقاً بشكل دائم (2)

ينصح الخبراء أولئك الذين يشعرون بالتّعب والإرهاق بشكل مُستمر، بالبحث عن الأسباب الكامنة وراء هذا الشّعور، فهل ينامُون قدراً كافياً من الوقت؟ هل .. المزيد..