Top

أحدث المقالات

كيف تتخلّص من جفاف البشرة في فصل الشتاء

تتعرّض البشرة خلال فصل الشتاء للجفاف وذلك نتيجة التعرّض للعوامل الجويّة الباردة والهواء الثلجي، وهذا ما يجعلها مفتقرةً للزيوت الطبيعيّة التي .. المزيد..

5 ماسكات طبيعيّة فعّالة لتنشيط الكولاجين في البشرة

أصبحت جميع النساء في عصرنا الحالي تدرك أهمية الكولاجين ودورهِ الفعّال في بناء خلايا البشرة وتجديدها لحمايتها من الإصابة بالتجاعيد والشيخوخة .. المزيد..

5 نصائح مهمة للعناية بالبشرة خلال فترة الحمل

تتعرّض بشرة المرأة للضعف والتراجع خلال فترة الحمل وذلك بسبب الاضطرابات الهرمونيّة وظروف الحمل والولادة، لهذا يجب على المرأة أن تعتني ببشرتها بشكلٍ .. المزيد..

للسيدات: 6 نصائح للعناية بالبشرة في فصل الخريف

تتعرّض البشرة خلال فصل الخريف للكثير من العوامل الخارجية التي تترك تأثيراً سلبياً عليها، حيث يتسبّب الانتقال من الأجواء الحارة والرطبة في الصيف إلى .. المزيد..

تعرّفي على الأخطاء التي ترتكبينها بحق بشرتك

هل تعلمين أنّكِ ترتكبين بحق بشرتك أخطاء كثيرة دون قصد، فعلى الرغم من عنايتك الدائمة بها وحرصك على استخدام أغلى الكريمات المغذية لكن هذه الأخطاء تجعل .. المزيد..

نصائح أساسية للعناية بالبشرة في سن المراهقة

يعاني 80 بالمئة من المراهقين من مشكلة البشرة الدهنية حيث تتسبّب التغيّرات الهرمونية في هذا السن إلى زيادة إفراز الزيوت الطبيعية فتصبح البشرة أكثر .. المزيد..

8 خطوات للعناية بالبشرة في فصل الخريف

يشهد فصل الخريف هبوب الرياح وبرودة في الجو حيث تنخفض درجات الحراة بشكل ملحوظ وتنخفض نسبة الرطوبة أيضاً ويصبح الجو أكثر جفافاً وهذا ما يؤثر على صحة .. المزيد..

نصائح مهمة للعناية بالبشرة في عمر الثلاثين

مع الوصول لعمر الثلاثين عاماً تبدأ بشرة المرأة بالتراجع شيئاً فشيئاً نتيجة التغيُّرات الهرمونية والجسديّة التي تُصيب الجسم في هذه المرحلة .. المزيد..

للسيدات : تعرّفي على الأسباب التي تقف وراء جفاف بشرتك

الحصول على بشرة ناعمة حريرية كبشرة الأطفال هو حلم تتمناه كل سيدة، لكن هذا الحلم من الصعب تحقيقه نظراً لتأثّر البشرة بالكثير من العوامل الخارجية التي .. المزيد..

7 عادات يومية لحماية البشرة في سن الثلاثين

بعد بلوغ عمر الثلاثين تظهر بعض التغيرات المفاجئة على البشرة كظهور التجاعيد الدقيقة حول الفم والعينين، والجدير بالذكر أنّ هذا أمر طبيعي ولا ينذر لأي .. المزيد..