Top

أحدث المقالات

5 طرق تساعدك على تحقيق أهدافك في الحياة

لكل شخص هدف خاص به، فالبعض يهدف إلى تحقيق النجاح والبعض الآخر يهدف إلى تحقيق الربح المالي أو الفوز أو الانتصار، وبغض النظر عن نوعية الهدف المطلوب .. المزيد..

طريقك نحو النجاح... 5 خطوات لتحقيق أهدافك بسرعة

إذا كان لديك هدف تريد أن تحققه بسرعة يجب أن تشحن قدراتك وطاقاتك لكي تحقق هذ الهدف دون أي تأخير، اليوم سنستعرض في السطور القادمة بعض الخطوات التي يساعد .. المزيد..

6 عادات خاطئة تمنعك من تحقيق أهدافك

إذا كنت تريد أن تحقّق أهدافك بسهولة دون أي عوائق يجب أن تبتعد عن ممارسة بعض العادات الخاطئة التي تعيق تحقيق الأهداف، وتبني عادات جديدة تسهّل من .. المزيد..

3 نصائح ذهبية تساعدك على تحقيق أهدافك

لايوجد شخص في هذه الحياة لايرغب في تحقيق أهدافه، لكنّ الكثير من الناس تُخفق في تحقيق هذه الأهداف على الرغم من رغبتها الجامحة في الوصول إليها. فبعض الناس .. المزيد..

المماطلة والتّسويف تُعيقان تحقيق الهدف

إنّك غير قادر على تقديم طريقة لتصبح أكثر فعاليّة دون معالجة موضوع التّسويف، و ماذا لو كنت تقرأ هذا المقال وكنت تؤجّل إنهائه ثم أنك ستتذرّع ببعض .. المزيد..

كيف تضع أهدافك بطريقة بريان تريسي

لكم عن وصفة بريان تريسي لتحقيق الأهداف ببساطة والتي نشرها عبر برنامجه الصوتي (البرنامج النهائي لوضع الأهداف )... المزيد..

كيف تحدد هدفك في الحياة

أحيانًا عندما ننفرد بأنفسنا ونبدأ في التفكير في حياتنا نتساءل ما هو الغرض الحقيقي من تواجدنا في هذه الحياة ما الهدف الذي يجب أن أحققه لأنفع به نفسي .. المزيد..

مستوى تفكيرك .. يحدد أهدافك

مستوى التفكير يحدد الأهداف، فما الذي نتوقعه من إنسان لا يفكر في زيادة معارفه، ولا يهتم بالقراءة أو التدريب أو حتى مجرد المشاركة في ورش العمل أو .. المزيد..

كيف تجد هدفك الرئيسي في الحياة؟

أحيانًا عندما ننفرد بأنفسنا ونبدأ في التفكير في حياتنا نتساءل ما هو الغرض الحقيقي من تواجدنا في هذه الحياة ما الهدف الذي يجب أن أحققه لأنفع به نفسي .. المزيد..

كيف تحقق أهدافك في الحياة؟ 5 خطوات سريعة

لتنجح فى أى مهنة أو تحقق هدفك عموما من المهم جداً أن يكون لديك خط سير للرحلة. تبدأ بتحديد هدف ووضع خطة عمل وإبقاء دوافعك لتحقيق الهدف في جدول زمنى محدد. .. المزيد..