Top

أحدث المقالات

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 5

كلّما تقدمنا في قراءة هذا الكتاب كلّما وجدنا المزيد من الأفكار والمعلومات المهمة التي تُغني العقل والفكر، وفي هذا الجزء من المقالة سنُتابع تلخيص أهم .. المزيد..

ملخص كتاب البرمجة اللغوية العصبيّة للمدراء - الجزء 4

في الوقت الي أصبحت فيه البرمجة اللغوية العصبيّة تستخدم بكثرةٍ لتنظيم أمور الحياة والمجتمعات الإنسانيّة في العالم، إلّا أنّ مجتمعنا العربي وللأسف .. المزيد..

7 نصائح ذهبية تساعدك على عيش حياتك كما تحب

يختار الإنسان كل شيء في حياته، دراسته، عمله، شريكه، صديقه، مكان إقامته، لكن في المقابل هناك بعض الأشياء التي تُفرض عليه بشكل غير مباشر فتتسبّب له .. المزيد..

كيف تعرف مصداقية دورة البرمجة اللغوية العصبية التي ستحضرها؟

إنّ التطور العلمي الكبير في مجال البرمجة اللغوية العصبية أدَّى لظهور الكثير من الأشخاص الذين يدَّعون أنَّهم مدربين للبرمجة اللغوية العصبية، وكذلك .. المزيد..

قوة الكلمات والحديث مع النفس

الحديث مع النفس بصوت عالٍ أو منخفض هي عادة نمارسها جميعاً، وينطبق هذا على كل ما يدور داخل عقولنا وما توسوس به أنفسنا وما ينتابنا من أفكار ومايتولد عن ذلك .. المزيد..

13 شيئاً ينبغي أن تكفّ عن التفكير بها حالاً

أشياء كثيرة تمنعنا من الاستمتاع بحياتنا وتفسد علينا اللحظات والمواقف والمراحل التي يجب أن نعيشها بكل حذافيرها. فما هي هذه الأشياء؟ ولماذا علينا أن .. المزيد..

9 خطوات تساعدك على التعلم من أخطاء الماضي

أنا واحد من الناس الذين يعتقدون أن المرء لايجب أن يندم على ما فات لأنه ببساطة لن يستطيع تغيير الماضي، لكن هذا لا يعني ابداً أن نتجاهل ما حدث في الماضي سواء .. المزيد..

6 أسباب تدفعك لتتعلم البرمجة اللغويّة العصبيّة

يستند علم البرمجة اللغوية العصبيّة على التجربة والاختبار، ويقود إلى نتائج حقيقية وفعّالة في مجالات كثيرة من الحياة، كالتّفكير الإيجابي والتحكم .. المزيد..

البرمجة اللغوية العصبية| النظام العصبي الحسي

اليوم سنتعرف على الشخص ذي  ” النظام العصبي الحسي ” من حيث شخصية و  صفات هذا الشخص  و مميزاته  الايجابية  و عيوبه  السلبية بالإضافة .. المزيد..

البرمجة اللغوية العصبية| النظام العصبي السمعي

نتعرف على حركات عيون  صاحب هذا ” النظام ” و كيفية التعامل مع  الشخص ذو ” النظام العصبي سمعي  ” وبالتأكيد لن نغفل عن مناقشة الوظيفة .. المزيد..