Top

أحدث المقالات

8 خطوات تسهّل عليك إتقان مهارة فن الإقناع

يصنف الخبراء فن الإقناع على أنه فن وعلم يقوم المرء من خلاله بطرح المواضيع بشكل ملفت بهدف التأثير على الأشخاص ودفعهم لاتخاذ قرار أو سلوك معين، ويعتبر فن .. المزيد..

5 خطوات هامة لإقناع العملاء وعقد الصفقات

مهارة الإقناع من أهم المهارات التي يجب أن يتقنها الجميع، ففي عصر تحكمه السرعة أصبح الموظف في وضع لا يحسد عليه حيث يطلب منه أن ينجح في عقد الصفقات في أقل .. المزيد..

8 طرق فعّالة لتتعلّم مهارة الإقناع

الإقناع عملية تهدف إلى تغيير وجهة نظر شخص أو مجموعة ما تجاه أمر ما، قد يكون موقف أو سلوك أو فكرة معينة، وتعتبر هذه العملية من أهم العمليات التي تسهّل .. المزيد..

5 طرق تساعدك على امتلاك مهارة الاقناع

هناك نظام يتكون من 5 مبادئ بسيطة لجعل أي شخص يقوم بما ترغب فيه، لكن اتباع هذه المبادىء بحذافيرها أمر صعب نوعاً ما، إذ عليك الالتزام بأفعالك وأقوالك .. المزيد..

النجاح في الإقناع: امتلك مهارة الإقناع بـ 5 خطوات بسيطة

غالباً ماتكون أحاديثنا مع الآخرين عبارة عن نقاشات وتبادل للأفكار ومحاولات من كلا الطرفين في إقناع الطرف الآخر بأفكاره ومعتقداته، فماهو الإقناع؟ .. المزيد..

9 طرق مضمونة تجعل الناس يأخذونك على محمل الجد

مهما كان مجالك أو تخصصك في ميدان الأعمال، فأنت بحاجة أن يعاملك الناس بجدية ويأخذوا ما لديك لتقدمه بعين الاعتبار. بالاستناد إلى الأبحاث، يمكنك زيادة .. المزيد..

الكلمة الأكثر إقناعاً في الكون

عندما تحسّن من عملية التواصل مع الآخرين فإنك تدفع الشخص الآخر للتجاوب معك أكثر، وهكذا يمكنك أن تكون أكثر إقناعاً أيضاً. هنالك كلمة هي الأكثر إقناعاً .. المزيد..

فن الإقناع: كيف تفتح عقلاً منغلقاً؟

ما أفضل طريقة لإقناع الناس الذين تمنعهم معتقداتهم من رؤية الحقائق؟ لو افترضنا أنك رائد أعمال، وأن هناك مستثمراً عنيداً يرفض فكرتك. وكان عليك حينئذ، أن .. المزيد..

كيف تقنع الآخرين بفكرتك بغرسها في عقلهم الباطن

من أهم المهارات التي تحتاجها في عالم الأعمال القدرة على جعل الآخرين يتبنون أفكارك ومقترحاتك. فكلما كنت مقنعاً، كان وصولك لأهدافك أسهل... المزيد..

ما هو أحد أهمّ أسرار القدرة على الإقناع لدى الزعماء؟

معظمنا سيء جداً في مسألة تذكر الأسماء. وفي أغلب الأحيان، عندما نتعرف بشخص ما، نفكر بترك انطباع جيد لديه، وبالاستمرار بالمحادثة، وبأن نكون لائقين، .. المزيد..