Top

أحدث المقالات

4 فوائد تكتسبها بتنظيم وقتك

جميعنا نعلم بأن تحقيق النجاح والتفوق في الحياة يحتاجُ إلى الكثير من الجهد الشاق والعمل الدؤوب، ولكن القليل منّا فقط يدرك بأنّ لإدراة الوقت وتنظيمه .. المزيد..

5 نصائح يمكن أن تجعلك أكثر نجاحاً

لقد تمكنتُ في آب الماضي من تحقيق أحد أكبر أهدافي في هذه الحياة وهو أن أصبح مليونيراً إلكترونياً قبل سن الثلاثين. أنا متأكد من أنَّ ثمَّة العديد ممَّن هم .. المزيد..

7 طرق فعّالة لمحاربة الفشل

تمتلئ حياة الإنسان بالعديد من العثرات والمطبات التي تقف في طريق تقدمه ونجاحهِ لتجعله يتذوق طعم الفشل مراراً وتكراراً، ولكن هناك نقطة أساسيّة تفصل .. المزيد..

6 علامات تشير إلى أنّك تعاني من مشكلة التوتر النفسي

يشكتي الإنسان في كثيرٍ من الأحيان من بعض الأعراض المزعجة التي تنتابه في حياته اليوميّة والتي تجعلهُ يشعر بعدم الراحة النفسيّة والتوتر، وفيما يلي .. المزيد..

10 نصائح مهمة لحياة سعيدة وناجحة

يُتعِب العديد من الأشخاص أنفسهم في البحث عن مصادر السعادة والاسترخاء في الحياة، ولكن وللأسف الشديد فإنّ أغلبهم لا ينجح في الوصول إلى هذا الهدف .. المزيد..

9 طرق تساعد على التخفيف من التوتر اليومي

يؤثر التوتر على الصحة الجسدية والنفسية لدرجة خطيرة فقط يتسبّب في التعرّض لجلطات قلبية وسكتات دماغية، كما أنّه يُعرّض المرء للإكتئاب، كما وثبت .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 4

كلما وصلنا إلى الأجزاء الأخيرة من هذا الكتاب، كما شعرنا بضرورة تنفيذ كل المعلومات والأفكار التي وردت فيه، والتي وُضعت لتساعدنا على تنظيم حياتنا .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 3

كلّما أبحرت في أفكار وسطور هذا الكتاب كلّما تعلقت فيهِ أكثر وتحمّست لمعرفة المزيد من المعلومات المهمة عن فن إدارة العمر وإدراة الوقت للوصول بحياتنا .. المزيد..

ملخّص كتاب إدارة العمر للدكتور محمد ابراهيم بدرة - الجزء 2

يحتوي هذا الكتاب على الكثير من المعلومات المفيدة التي تساعد الإنسان على إدخال التنظيم إلى مختلف نواحي حياته لينجح في استثمار وقته وإدارة حياته بشكلٍ .. المزيد..

10 سلوكيات تميّز بها الأشخاص الناجحين

نحن في زمنٍ غريب، فقد أصبح في إمكان الأشخاص أن يطلقوا على أنفسهم ما شاؤوا من الألقاب من دون رقيبٍ أو حسيب. فإذا صدَّقت كلَّ ما يكتبونه عن أنفسهم فإنَّ .. المزيد..