Top

أحدث المقالات

6 نصائح سريعة لمقاومة التوتر

هل تشعر بالتوتر الدائم ويسيطر عليك التعب؟ هل تعاني من الأرق وقلة النوم؟ في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها أصبح معظم الناس أكثر عرضة للتوتر .. المزيد..

5 طرق تساعدك على تحقيق أهدافك في الحياة

لكل شخص هدف خاص به، فالبعض يهدف إلى تحقيق النجاح والبعض الآخر يهدف إلى تحقيق الربح المالي أو الفوز أو الانتصار، وبغض النظر عن نوعية الهدف المطلوب .. المزيد..

تجنّبها جميعها... 10 أخطاء شائعة في إدارة الوقت

هل تدير وقتك بشكلٍ جيد؟ إن كنت كالكثيرين فقد لا يكون جوابك إيجابياً تماماً، فربما تشعر بالإرهاق لأنّه يتوجب عليك في أغلب الأحيان العمل حتى ساعة متأخرة .. المزيد..

6 أشياء تمنعك من تحقيق النجاح

يمضي الإنسان حياته وهو يسعى ويجتهد لتحقيق النجاح، لكن وللأسف بعض الناس يفشلون في تحقيقه بسبب قيامهم ببعض الأشياء التي تبعدهم عنه دون أن يدرون، ولأن .. المزيد..

8 نصائح هامة لتحقيق النجاح في الحياة

النجاح هو القدرة على تحقيق الأحلام والأهداف دون يأس أو ملل، وغالباً ما يعترض طريق النجاح الكثير من الصعوبات، إلا أنّ الشخص الناجح يستطيع تجاوزها بكل .. المزيد..

4 خطوات مهمة تساعد الأم العاملة على إدارة وقتها

تتعرّض الأم العاملة خلال حياتها اليوميّة للكثير من الضغوط بسبب تراكم الأعمال عليها إن كان داخل أو خارج المنزل، وهذا مايجعلها غير قادرة على تنظيم .. المزيد..

5 خطوات هامة لإقناع العملاء وعقد الصفقات

مهارة الإقناع من أهم المهارات التي يجب أن يتقنها الجميع، ففي عصر تحكمه السرعة أصبح الموظف في وضع لا يحسد عليه حيث يطلب منه أن ينجح في عقد الصفقات في أقل .. المزيد..

ما المعنى الحقيقي لإدارة الوقت؟

إنّ إدارة الوقت تعني العمل بذكاءٍ أكثر بهدف زيادة الإنتاجيّة، فقد يبدو للبعض وكأنّنا لا نملك ما يكفي من الوقت خلال اليوم. لكن بما أنّنا جميعاً نملك .. المزيد..

النجاح في العمل: كيف تصل إلى التركيز وسط جميع الإلهاءات اليومية؟

كم مرّةً جلست على مكتبك محاولاً التركيز على مهمّةٍ ما لتجد ذهنك شارداً عنها؟ وعلى الرّغم من عزمك على التركيز، لكنّك لا تستطيع!نتعرّض جميعنا لحالات .. المزيد..

كيف تكون ناجحاً في حياتك؟ 8 نصائح ستجعل النجاح حليفك

الجميع يتحدّث عن الأشخاص الناجحين وعن قدراتهم وامكانياتهم وعزيمتهم التي تجعلهم يصلون للقمة دائماً، فهم المثال الأعلى لأي شخص يرغب تحقيق النجاح، .. المزيد..