Top

أحدث المقالات

مرض السيلان الجنسي وأهم الأسئلة المتعلقة به

يُعتبر مرض السيلان الجنسي واحداً من الأمراض الخطيرة التي تنتقل إلى الإنسان عن طريق الاتصال الجنسي المباشر ونتيجة تواجد أحد الأنواع الخطيرة من .. المزيد..

6 مواد طبيعيّة لعلاج ضعف الإنتصاب لدى الرجال

يُعاني العديد من الرجال من مشكلة ضعف الإنتصاب الذي يُصيبهم نتيجة عدة عوامل نفسيّة أو صحيّة أو لعوامل أخرى متعلقة بتقدم العمر، من خلال السطور القادمة .. المزيد..

10 طرق سهلة لتحسين قدرتك الجنسية

لا يختلف اثنان على أنَّ ممارسة العلاقة الحميمة أمرٌ جيد، وذلك لعددٍ لا حصر له من الأسباب التي لسنا في صدد ذكرها الآن، إلَّا أنَّنا نشعر في بعض الأحيان .. المزيد..

البرود الجنسي عند النساء: أسبابه وطرق علاجه

عرّف الأطباء البرود الجنسي عند النساء بأنها حالة نقص الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة وانعدام الأفكار الجنسية والخيال الجنسي، وقد أصبحت هذه .. المزيد..

تعرّف على أهم علامات البلوغ عند الذكور والإناث

هناك ستة مراحل نمو يمر بها الإنسان في حياته هذه المراحل هي (الطفولة المبكرة، الطفولة، البلوغ، المراهقة، الشباب، النضج) ولعلّ أهم مراحل النمو مرحلة .. المزيد..

بالصور: 8 أطعمة طبيعيّة تزيد الرغبة الجنسيّة لدى الرجل

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي لإصابة الرجل بالضعف الجنسي وانعدام الرغبة الجنسيّة، كالتعرض لظروف الحياة الصعبة من مشاكل العمل، والخلافات .. المزيد..

سبع نصائح لعلاقة زوجية حميمية أفضل

لايخفى على أحد بأن نجاح الزواج واستمراريته مرهون بعدة عوامل أهمها استمرار الحب والمودة بين الزوجين والحفاظ على التواصل الجسدي الذي يتمثل بالعلاقة .. المزيد..

ماهي أسباب البرود الجنسي لدى النساء وطرق علاجهِ؟

تُعاني المرأة في بعض الأحيان من مشكلة البرود الجنسي وعدم الاستمتاع بحياتها الجنسيّة التي تُعتبر أساس العلاقة الزوجيّة وسر أساسي من أسرار نجاحها .. المزيد..

أسباب سرعة القذف عند الرجل وأهم النصائح لعلاجها

سنتحدث اليوم عن أكثر المشاكل الجنسية شيوعاً عند الرجل وهي مشكلة القذف المبكر التي يعاني منها 30% إلى 40% من الرجال وتتمثل في عدم القدرة على التحكم في وقت .. المزيد..

5 نصائح صحيّة للحصول على علاقة جنسية ناجحة

تُعتبر العلاقة الجنسية الممتعة والصحيحة أساس نجاح واستمرار كل العلاقات الزوجيّة على الإطلاق، لهذا فإنّ أي خلل في مجرى هذه العلاقة سيُهدد بكل تأكيد .. المزيد..