Top

أحدث المقالات

كيف تحقق النجاح الوظيفي وترتقي في عملك؟

النجاح الوظيفي والوصول إلى أعلى المراتب من أكثر الأشياء التي يحلم بها كل موظف طموح، لكن هذا الحلم لا يتحقق للجميع لأن النجاح يحتاج للكثير من التعب .. المزيد..

5 نقاط قم بمراعاتها حتى تحقق النجاح المهني

العمل هو أهم ما في حياة الإنسان وهو الوسيلة التي تساعده على تحقيق الاستقرار المادي الذي يضمن بدوره تأمين حياة كريمة ومستقبل زاهر، وحتى  يتمكن الشخص .. المزيد..

6 طرق تساعد الموظف على تحقيق النجاح المهني

الموظف الناجح هو من يحاول تحقيق أهدافه وأحلامه المهنية من خلال العمل الدؤوب والمثابرة والتصميم وبالفعل يستطيع في النهاية تحقيق النجاح العظيم، لكن .. المزيد..

7 ضوابط يجب أن يلتزم بها الموظف في العمل

تفرض الشركات مجموعة من الضوابط القانونية والأخلاقية على الموظفين و يجب على الجميع الالتزام بها بغض النظر عن المناصب العالية التي يحتلها البعض وذلك .. المزيد..

6 طرق تساعد المرأة العاملة على تحقيق النجاح المهني

ازدادت في السنوات الأخيرة نسبة النساء العاملات في وطننا العربي، فقد بدأت المرأة تتبوأ مناصب عالية في مختلف القطاعات، لكن وللأسف تعاني النساء .. المزيد..

6 نصائح تساعدك في الحفاظ على عملك

تسبّبت الأزمات الاقتصادية في صرف مئات العاملين من الشركات والمؤسسات، وهذا ما جعل الحفاظ على الوظيفة أمر في بالغ الصعوبة وخاصةً أنّ متطلبات أرباب .. المزيد..

8 نصائح لتحقيق النجاح المهني

شهد القرن الواحد والعشرين تغيّرات كبيرة فقد ظهرت العولمة كنظام عالمي جديد وبدأت الشركات الكبرى تسيطر على سوق العمل واشتدت المنافسة في السوق لدرجة .. المزيد..

7 نصائح مهمة لتحقيق الرضا الوظيفي

هل أنت راضٍ عن عملك أم أنّك تُعاني من عدم الرضا الوظيفي الذي يُعاني منه العديد من الأشخاص في العالم؟ حيث أكّدت أغلب الدراسات والتجارب على أنّ معظم .. المزيد..

10 نصائح لتترقى وتتميّز في عملك

كل موظف لديه حلم خاص في تحقيق الترقية والتميّز في العمل، وحتى يتحقق هذا لا بد من أن يعمل الموظف ويجتهد ويبذل أقصى طاقاته لإثبات جدارته وأحقيّته في .. المزيد..

6 صفات أساسيّة يتميّز بها الموظف الناجح عن غيره

إنّ الوصول إلى قمة النجاح العملي مهمة من أصعب المهام التي يسعى العديد من الأشخاص للوصول إليها، ولكن الموظف الناجح والمتميز هو الوحيد الذي يستطيع .. المزيد..