Top

أحدث المقالات

6 أخطاء شائعة يقع بها الباحثون عن فرصة عمل

أن تحصل على وظيفة تناسب مؤهلاتك العلمية براتب مرتفع هذا حلم كبير يتمنّاه كل من يبحث عن فرصة عمل، لكن وللأسف الكثير من الناس يحرمون أنفسهم من هذا الحلم .. المزيد..

للشباب: 8 نصائح هامة لإيجاد فرصة عمل مناسبة

يحلم كل شاب في الحصول على فرصة عمل مناسبة بعد تخرّجه من الجامعة، لكن وللأسف نادراً ما يستطيع أحد تحقيق ذلك، فقد تسبّبت الأزمات الاقتصادية والكساد .. المزيد..

6 طرق هامة لإيجاد فرصة عمل مناسبة

في ظلّ الأوضاع الاقتصادية المتأزمة في العالم والوطن العربي بشكل خاص أصبح الحصول على فرصة عمل أمر في بالغ الصعوبة فقد وضعت الشركات شروط معقّدة للقبول .. المزيد..

4 خطوات تُعطيك الأفضلية في فرص العمل

العمل أساس الحياة، والإنسان بلا عمل كشجرةٍ بلا ثمار، جميعنا نحلم بأن يكون لدينا عملٌ نحبّه ونبدع فيه، يُحسِّسُنا بالكينونة ونكسبُ منه رِزقَنا، لذلك .. المزيد..

10 أمور عليك القيام بها للنجاح في العمل من المنزل

لقد فعلتَها، تهانينا. لقد تخلَّصت من جميع الأشياء التي كنت تخطط للتخلص منها منذ زمنٍ بعيد، المدير العصبي، والتنقل في وسائل المواصلات المزدحمة، .. المزيد..

أهم النصائح لتترك انطباع مميز في مقابلة العمل

يقول الخبراء أنّ الانطباع الأول يدوم طويلاً، ومن أجل ذلك تعتبر مقابلة العمل هي الأساس في عملية اختيار الموظفين وعلى أساسها يتم تحديد ما إذا كان الشخص .. المزيد..

نصائح لتحقّق النجاح المهني

أصبح الإنسان يُعاني من صعوبة كبيرة في تحقيق ذاته والوصول إلى النجاح الوظيفي الباهر الذي يتمنّاه وذلك بسبب التنافس المهني الكبير والتطوّر السريع .. المزيد..

6 نقاط يجب أن تتحدّث بها خلال مقابلة العمل

يفشل العديد من الأشخاص في التحدث عن أنفسهم بشكل صحيح خلال مقابلات العمل، وهذا مايجعلهم يفشلون في نيل ثقة اللجنة وإعجابها، وبالتالي الفشل في المقابلة .. المزيد..

6 أفكار للعمل من المنزل لكل شخص يحب الكتب

إحدى فوائد العمل من المنزل هي أنَّك ستكون قادراً من خلاله على تحويل هواياتك أو الأمور التي تثير اهتمامك إلى مهنةٍ مُربحة، ومن الأمثلة على ذلك هواية .. المزيد..

7 أخطاء في لغة الجسد يجب تجنبها في مقابلة العمل

لقد أتقنت كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك وأصبحت قادراً على توضيح أبرز نقاط ضعفك، كما أنَّك تعلم بالتحديد أين تريد أن تكون بعد خمس سنوات، لكن هل تعرَّفت .. المزيد..