Top

أحدث المقالات

كيف تحفّز موظفيك على إنجاز مهامهم في العمل؟

لا تخلو الشركات من الموظفين المهملين لأعمالهم حيث لا يقومون بأي جهد لإنجاز أعمالهم بالقدر والشكل المرغوب فيه، وهنا لابدّ للمدير من اتخاذ بعض .. المزيد..

النجاح في الإدارة: تعرّف على أهم 6 وسائل لتحفيز الموظفين

تسعى جميع الشركات إلى زيادة أرباحها لكن في بعض الأحيان يعجزون عن تحقيق ذلك بسبب ضعف أو عدم تحفيز موظفيها، فظروف العمل القاسية وسوء المعاملة وضعف .. المزيد..

6 نصائح هامة لتحفيز الموظفين على العمل بجد

مهام المدير عديدة ومتنوعة، وهو المسؤول عن رسم سياسة العمل وله دور كبير في حل المشاكل التي تعترض العمل، وحتى ينجح المدير في إنجاز كل هذه المهمات يجب أن .. المزيد..

6 طرق تُحفّز الموظفين على العمل

يُعتبر التحفيز الوظيفي محرّكاً رئيساً للفرد على الأداء والعطاء ولذلك يسعى أرباب العمل إلى تحفيز موظفيهم رغبة منهم في زيادة إنتاج العمل ورفع الكفاءة .. المزيد..

8 شروط يجب توافرها لضمان نجاح الحوافز

تعتمد الشركات والمؤسسات الكبرى على تحفيز موظّفيها بهدف رفع مستويات العمل فيها وتحقيق المزيد من الأرباح والنجاحات، وعادة ما يكون التحفيز عبارة عن .. المزيد..

5 نصائح لإزالة الملل وتحفيز الموظفين على العمل

مهما كانت طبيعة عمل الموظف ومهما كان منصبه الوظيفي سيتعرّض للشعور بالملل بين الحين والآخر بسبب روتين العمل، وغالباً ما تظهر أعراض الملل من العمل .. المزيد..

8 نصائح لتوظيف عنصر التحفيز بشكل فعال في العمل

التحفيز هو القوة التي تدفع الفرد لإخراج جميع قواته الكامنة بغية تحقيق الأهداف المطلوبة، ولذلك تستخدم الشركات الكبرى التحفيز في إدارة أعمالها، .. المزيد..

8 خطوات لتشجيع الموظفين على العمل كفريق واحد

العمل كفريق واحد سر من أسرار نجاح الشركات، والقدرة على تأصيل هذه الثقافة داخل الشركة ونشرها والتأكيد عليها وممارستها فعلياً بقناعة كاملة من .. المزيد..

6 نصائح تساعد على تحفيز الموظفين وإخراج مواهبهم الكامنة

المدير الناجح هو المدير القادر على خلق بيئة عمل مناسبة لجميع الموظفين، وكثيراً ما نرى المدير الناجح يسعى بكل جد لاستقطاب الموظفين الموهوبين فمن خلال .. المزيد..

6 خطوات تساعد على تحفيز الموظفين

لا يخفى على أحد أنّ أسباب نجاح أي شركة أو مؤسسة هو التعاون المشترك بين الموظفين والتكامل بينهما، والرقابة الذاتية واحترام مدير الشركة، إلا أن هناك سبب .. المزيد..