Top


مقالات النجاح

8 مؤشرات تدلّ على أنك تكره عملك

لايستطيع الإنسان أن يعيش دون عمل فهو الوسيلة الوحيدة التي تساعد في الحصول على الأموال التي تضمن عيش حياة كريمة، ولحسن الحظ أن بعض الناس نجحوا في الحصول .. المزيد..

النجاح في العمل: 6 سلوكيات خاطئة تمنعك من تحقيق النجاح المهني

الحياة المهنية مليئة بالتحدّيات وهذا ما يجعل تحقيق النجاح المهني أمر في غاية الصعوبة وربما مستحيل وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرتكبون تصرفات خاطئة .. المزيد..

8 طرق تجعل شركتك بيئة عمل مريحة

يعتبر تحفيز الموظفين أمر هام وضروري يجب على كل ربّ عمل أن يقوم به إذا ما أراد أن يحقق النجاح والتميّز لشركته، وبعض الموظفين لا يحتاجون للتحفيز فهم .. المزيد..

النجاح في العمل: 8 خطوات تساعدك لكي تصبح موظفاً مبدعاً

الموظف المبدع هو أكثر شخص باستطاعته أن يحصل على المناصب الإدارية المرموقة بسبب الميّزات الفريدة التي يتمتّع بها وبسبب إنجازاته ونجاحاته .. المزيد..

النجاح في العمل: 6 خطوات بسيطة لتكسب احترام مديرك

ينقسم النجاح العملي إلى قسمين أساسيين، الأول هو النجاح في أداء الأعمال الموكلة إليك بسرعةٍ وإتقان، والثاني هو النجاح في اكتساب محبة واحترام زملائك .. المزيد..

6 نصائح من الخبراء تسهّل الحصول على وظيفة الأحلام

الحصول على وظيفة مرموقة في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تعصف في منطقتنا أمر في غاية الصعوبة لكنه في نفس الوقت غير مستحيل وخاصة إذا عملت وثابرت وسرت على .. المزيد..

7 سلوكيات خاطئة تحرمك من تحقيق النجاح المهني

يسعى معظم الناس إلى تحقيق النجاح المهني ولذلك يعملون ويجدّون ويجتهدون بهدف تحقيق هذا الحلم، وللأسف القليل منهم من يتمكّن بالفعل من الوصول إلى غايته، .. المزيد..

8 خطوات تسهّل عليك تحقيق النجاح في عملك

يسعى معظم الناس إلى تحقيق النجاح المهني، لكن هذا الأمر ليس سهلاً، فالعمل تحت ضغط كبير وكثرة المهمات الواجب تنفيذها وظروف العمل المحيطة والحالة .. المزيد..

5 طرق لمواجهة النميمة في مكان العمل

لاتخلو بيئة العمل من انتشار ظاهرة النميمة الناتجة عن تناقل الأخبار والشائعات بين الموظفين والعاملين، هذه النميمة التي تخلق الكثير من المشاكل .. المزيد..

5 نصائح مؤكدة للنجاح في العمل

يُخطئُ الإنسان كثيراً عندما يُظنّ بأنّه من الممكن أن يصل وبكل سهولةٍ إلى تحقيق النجاح في العمل، وبأنّ النجاح يأتي في ليلةٍ وضحاها دون الإقدام على أي .. المزيد..