Top


مقالات النجاح

فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة (أسعد نفسك)

  إنك تعرف جيداً أنه لن يموت أحد بدلاً منك. لذا فإنه يجدر بك أن تحيا حياتك بنفسك. كلما حاولت إرضاء الآخرين، فإنك بذلك تجعل مشاعرهم أهم من مشاعرك. إذا .. المزيد..

فجر طاقتك (لا تكن كسولاً)

  لا أحد منا يريد أن يعمل، كلنا نحب الكسل، خاصة عندما يكون العمل لحساب شخص آخر يوجهك نحو أهداف لا علاقة لها بميسرة حياتك. من السهل أن تشعر بالكسل عندما .. المزيد..

فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة (اعرف متى تكون محبوباً)

  إن الشخص الذي يحبك يحبك فقط لأنه يحبك، وليس لشيء آخر. هذه هي الحقيقة التي لا تحتاج إلى أي تفسيرات. على أيه حال فإنه ليست هناك أي تفسيرات من شأنها أن .. المزيد..

فجر طاقتك الكامنة (لا تجادل)

  لا جدوى من الجدال. لقد شكّل الجميع أفكارهم. فما هدفك من الصراخ للتعبير عن آرائك؟ هل لتغير نظرة الناس لك؟ إنك لا تستطيع إقناع الآخرين بأنك شخص رائع. .. المزيد..

فجر طاقتك الكامنة (لا تنتظر الحب)

  لا تنتظر الحب لو أن هناك من سيحبك، فاعلم أن هذا الشخص يحبك بالفعل، وأنه ليس هناك ما ينبغي عليك عمله لتحظى بذلك الحب... المزيد..

السعادة الزوجية.... هل تتحقق؟

  يعاني الكثير من الأزواج من المشاكل وغالباً لا يفلح تدخل الأهل والأصدقاء في حل هذه المشاكل بل في كثير من الأحيان تزداد المشكلة تعقيداً نتيجة هذا .. المزيد..

فجر طاقتك00(عندما ينجح أصدقاؤك)

  إننا جميعاً نتمنى الخير لأصدقائنا، ولكن ليس لدرجة كبيرة. لا تجعل هذا الأمر يعوقك. لا تنس أنك في النهاية إنسان. إنك تريد لأصدقائك النجاح، ولكنهم .. المزيد..

فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة (3)

  إنك في حاجة لهدف يوجه حياتك. إنك بحاجة لأن تعلم لتحقيق هذا الهدف، وأن تخلق الحياة التي تريدها، لا أن تحيا على أمل الحرية الأجوف. إن تحقيق السعادة .. المزيد..

الإعجاز العلمي في حديث (لا تغضب)

إنه نداء رائع أطلقه سيد البشر قبل أربعة عشر قرناً، واليوم في القرن الحادي والعشرين يستغيث أطباء بريطانيا ويطلقون نفس النداء لأنهم وجدوا فيه الحل .. المزيد..

فجر طاقتك في الأوقات الصعبة (5)

  تحقيق السعادة إن تحقيق السعادة يكمن في حب الطريقة التي تشعر بها وأن تكون منفتحاً على المستقبل بدون مخاوف ... المزيد..