Top


مقالات النجاح

كيف تدير بريدك الالكتروني بفاعلية؟

إنه صباح يوم الاثنين، وكما هي العادة تجلس "ليندا" على مكتبها لتشعر بالألم المزعج نفسه في معدتها، ليس لأنّها تخشى هذا اليوم من العمل، بل بسبب الكمّ .. المزيد..

إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي وكيف نحمي الأطفال منها

شهد التاريخ سلسلة من ثورات الاتصال ففي البداية كانت لغة الإشارة هي وسيلة التواصل بين الناس، ثم اخترعت الكلمات المنطوقة لتسهيل التواصل، وبعدها .. المزيد..

الأبعاد المثالية لصور مواقع شبكات التواصل الاجتماعي

مع الانتشار الكبير الذي تشهده شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أصبح هناك الكثير من الأشخاص الذين يملكون حساباً على أحد هذه المواقع، إن لم نقل .. المزيد..

تسويق الهواتف المحمولة: لمَ سيكون هذا العام عام الهواتف المحمولة؟

من الصمَّامات الإلكترونية إلى الترانزستورات ومن الكمبيوترات المكتبية إلى الكمبيوترات المحمولة يصبح عالمنا أصغر يوماً بعد يوم. لقد غزت .. المزيد..

5 اختراعات غيرت شكل العالم خلال الـ 50 سنة الماضية

"فريمان دايسون" (Freeman Dyson) هو عالم فيزياءٍ ورياضيات دَرَسَ في جامعة كامبريدج ودرَّس لأكثر من أربعين عاماً في "معهد برينستون للدراسات المتقدِّمة" .. المزيد..

10 أسباب تجعلك تقول وداعاً للخصوصية

تبيّن في العام 2013 أنَّ حكومة الولايات المتحدة الأمريكية تتجسّس على مواطنيها ومواطني البلدان الأخرى كذلك وهذا ما جعل الجميع يدركون أنَّ الخصوصية .. المزيد..

سلبيَّات كثرة استخدام الهاتف المحمول

ساعد الهاتف المحمول على سرعة عملية التواصل بين البشر في مختلف أنحاء العالم، وصُنِّف على أنَّه أحد أفضل وسائل الاتصال وأكثرها سرعةً، فيما يلي .. المزيد..

ما هو الـ SEO؟

إنَّ كلمة SEO هي اختصار لثلاث كلمات (Search Engine Optimisation) وتعني مُحرِّك البحث الأمثَل، وهو الاسم الذي يُطلَق على النشاطات التي من خلالها يتم تحسين تصنيف .. المزيد..

ماهو كود الاستجابة السريعة QR؟ وكيف يعمل؟

لابد أنك اشتريت يوماً ما منتجاً يحمل على غلافه ذلك المربع الصغير المملوء بنقاط متفرقة مرسومة بدقة وعناية، أو أنك شاهدته في الإعلانات الطرقية أو .. المزيد..

مقاطع الفديو الأكثر مشاهدة عام 2015 على يوتيوب

كشف موقع يوتيوب لمشاركة الفديوهات عن أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة خلال 2015م على مستوى العالم، وقد اعتمد اليوتيوب في هذا التقييم على عدد التعليقات .. المزيد..